الفصل ٢

622 49 1
                                    


عندما وصل صباح الاثنين ، كانت جولي مستعدة لحضور دروسها.

تركت المهجع مع ميلاني ، وشقوا طريقهم نحو المبنى الأزرق.

تم طلاء المبنى باللون الرمادي ، إلا أنه سمي بالمبنى الأزرق ، وهو محاط بجدران ذات مدخل واحد بالرغم من وجوده داخل الحرم الجامعي.

رأت الطلاب يشقون طريقهم نحو المبنى ، بعضهم وقف خارج المبنى يتحدثون إلى أصدقائهم.

"هل هذا لتجنيب الطلاب من تخطي الدروس؟" سألت جولي أثناء مرورهم عبر البوابات.

ميلاني ، التي كانت مشغولة بالتحسس في كتابها بحثًا عن شيء ما ، التفتت إلى جولي وقالت ، "فقط ثلاث ساعات من البداية.

نظرًا لأن هذا المبنى كان ملكًا للوردات ، يُقال إن هذا المبنى بالذات كان يستخدم منذ عقود كمقر لشيء ما مهم. ربما هذا هو السبب في وجود مجموعة أخرى من الجدران وصدف أن فيتريس استخدمتها. لكن هذا لا يمنع بعض الطلاب من تخطي الدروس ".

"أعتقد أنني أعرف الآن لماذا يتمتع الطلاب هنا بسمعة عالية في تسجيل درجات عالية" ، تمتمت جولي ، بينما كانوا يخطوون داخل المبنى.

كما هو متوقع ، كانت الهندسة المعمارية للمبنى رائعة. عند دخولها من الأبواب العريضة ، لاحظت اتساع المساحة ، وكان السقف أعلى من المبنى الرئيسي. كانت هناك لوحات مطبوعة على الجدران تجعل هذا المكان يبدو كما لو كانت في متحف. كان هناك ممران على الجانب الأيسر والأيمن ، وفي المقدمة كان هناك درج يؤدي إلى الطابق العلوي.

قالت ميلاني: "صفنا في القمة" ، وتبعتها جولي.

بعد صديقتها الجديدة ، صعدت جولي الدرج وسارت عبر الممرات. في طريقها ، لم تفوت نظرات بعض العيون الفضوليّة عليها ، لكنها تصرفت كما لو أنها لم تلاحظها. عندما اصبحوا داخل الفصل ، كان المعلم حاضرًا بالفعل ويقف بالقرب من السبورة.

أعطتها ميلاني إيماءة قبل أن تتجه نحو مقعدها مثل بقية الطلاب الذين يشقون طريقهم إلى الداخل. بقيت جولي للتحدث مع المعلم.

كان معلمًا ذكرًا ، شعره أشقر وابتسامة على شفتيه عندما نظر إليها ، "لا أعتقد أنني رأيتك هنا في فصل الأسبوع الماضي."

أخرجت جولي الصفحة المطبوعة التي جمعتها من المكتب لتعرضها عليه "أنا طالبة جديدة. جوليان وينترز".

ألقت المعلمة نظرة سريعة على الورقة قبل إعادتها إليها. قدم لها ابتسامة وقال ، "أنا آلان توريس. أنا مدرس الرياضيات الخاص بك. يمكنك الجلوي في المقعد الموجود أمام مكتب السيدة ميتشل." اختارت العلوم لتخصصها ، وأضافت الجامعة الرياضيات واللغة الإنجليزية إلى جدولها. بالطبع ، لا ننسى التربية البدنية ، فكرت جولي في نفسها.

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن