الفصل ١٠٤

325 34 2
                                    


كانت جولي لا تزال في حالة صدمة، ولا تعرف كيف تدرك ما رأته وما تكلمت به المرأة.

بدت المرأة أصغر سناً، واستغرق الأمر أكثر من بضع ثوانٍ قبل أن تصدق أن هذه المرأة هي والدتها بالفعل.

"هل أنتِ متأكدة حيال ذلك؟" سألت ميلاني وهي ترفع حاجبيها، ونظرت في الاتجاه الذي غادرت فيه المرأة.

أومأت جولي برأسها قائلة: "نعم، أنا متأكدة من ذلك. ملامحها كلها متشابهة."

ولكن إذا كانت قد أتت إلى هنا في هذا الوقت، فهذا يعني فقط أنها انتقلت إلى جدول زمني يتجاوز بكثير الوقت الذي كانت تتوقع زيارته. لا يبدو أن والدتها كانت متزوجة من أي شخص أو لديها أي أطفال حتى الآن.

"لا أعرف سبب فتح البوابة. لا بد أنه كان هناك نوع من المحفز لحدوث ذلك."

"لكننا كنا نسير فقط على الجسر. هل كان ذلك بسبب صدى الذاكرة؟" سألت ميلاني، قلقة بعض الشيء.

هزت جولي رأسها قائلة: "لا، لا أعتقد أن الذاكرة يمكن أن تؤدي إلى شيء كهذا."

الاحتمال التالي والوحيد كان كورفين، الذي كان مسؤولاً عن كسر الجسر.

ما زالت لم تفهم لماذا فعل هذا المخلوق ذلك.

ماذا لو لم تكن هو نفسه ، كورفين؟ لقد حاول كورفين دائمًا إنقاذها ومساعدتها.

وكان آخر شيء سيفعله هو إلحاق الأذى بها.

قالت ميلاني بصوت خافت: "ربما يمكننا معرفة شيء ما قبل مغادرة هذا المكان في الصباح".

"للحظة، اعتقدت أنني كدت أموت هناك في الماء. أعني في لحظة لم يكن هناك ماء تحتنا، وفي اللحظة التالية استيقظنا، كنا نحاول الخروج من المياه المتدفقة"، آخر الكلمات التي قالتها.

كانت معظمها لنفسها، بينما كانت عيناها تنظران إلى الكوخ الذي كانا يقفان فيه.

نظرت عيون جولي حول المكان، حيث كانت هناك أكوام من القش موضوعة فوق بعضها البعض.

كان هناك فانوس يحترق بشكل ساطع في علبة زجاجية معلقة في السقف.

وعلى الرغم من أنه لم يكن شتاءً أو ممطرًا، إلا أن ملابسهم المبللة كانت كافية لجعلهم يرتعدون من البرد.

وبعد دقائق قليلة، عادت المرأة للظهور في الكوخ خلف المنزل، وهي تحمل بين ذراعيها قطعتين من الملابس.

راقبت جولي المرأة باهتمام، والتي بدت وكأنها ربما في منتصف أو أواخر العشرينيات من عمرها.

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن