الفصل ٥٣

395 36 9
                                    

فتحت جولي فمها لتسأل رومان عما إذا كانا سيتناوبان في الاستحمام أو إذا كان يقصد أنهما سيدخلان إلى حوض الاستحمام معًا.

عندما رأته يسحب بنطاله الجينز، التفتت لتنظر إلى الاتجاه الآخر بينما كان خديها يتحولان بسرعة إلى اللون الأحمر.

لم يكن الأمر كما لو أنها لم تراه مرتديًا ملابسه الداخلية من قبل، لكن جولي شككت في أن رومان كان يخطط للدخول إلى حوض الاستحمام مرتديًا هذا البنطال.

سمعت حفيف الملابس، فابتلعت ريقها بهدوء.

لقد خرجا لبعض الوقت الآن، لذا لا ينبغي أن يكون الأمر سيئًا للغاية، قالت لنفسها.

وقد تجردوا من ملابسهم أمام بعضهم البعض، والفرق الوحيد هذه المرة هو أنهم كانوا سيتجَردون من جميع قطع الملابس الأخرى ويدخلون إلى حوض الاستحمام عاريين.

كان قلبها البكر على وشك الانفجار، فأخذت نفسًا عميقًا، محاولةً تهدئة قلبها الذي كان يرتعد من الإثارة العصبية.

كانت هناك ومضات من الضوء خارج نافذة الغرفة وسرعان ما ضرب الرعد من السماء، مما أدى إلى هز نوافذ الغرفة.

كان للغرفة توهج ذهبي ناعم بسبب الشموع المضاءة على المدرجات المثبتة على الجدران.

انبعث بعض الضوء من المدفأة، وشعرت كما لو أنها، في هذه اللحظة وهذا الوقت، قد عادت بالزمن إلى الوراء بينما كان رومان إنسانًا.

سمعت جولي صوت الماء الجاري في حوض الاستحمام الذي يحتوي على ماء ساخن.. أدركت أنها كانت حمقاء بوقوفها هنا، دون أن تفعل شيئًا.

عندما شعرت بوخز في أنفها، عطست، "آشو!"

بدأ عقل جولي ينفجر بالصور، وهزت رأسها وكأنها تعيد عقلها إلى الحاضر ولا تبتعد بينما تبقي رومان في انتظار انضمامها إليه.

وقف رومان على الجانب الآخر من الغرفة، خلف الفاصل الخشبي الذي يفصل منطقة الاستحمام عن مكان السرير ومنضدة الزينة.

تحركت عيناه من الماء المتذبذب لينظر إلى جولي من خلال التصاميم المجوفة المنحوتة للحاجز الخشبي.

كان وجهه خاليًا من التعبير، ولم يسمح لمشاعره الفعلية بالخروج من عقله.

كانت عيناه السوداء تومض بين لونين قبل أن تستقر على عينيه مصاصي الدماء اللتين كانتا حمراء.

لقد استوعب الطريقة التي تعلقت بها ملابس جولي المبللة بجلدها وهي مبللة.

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن