تناولت جولي الوجبة التي تم شراؤها خصيصًا لها بهدوء.
أثناء تناول قضمة من الساندويتش ، لاحظت كيف كان الجميع على الطاولة هادئين.
لم ينطق رومان بكلمة ، لكنه استمر في الجلوس بجانبها.
فوجئ أصدقاؤها ، الذين عادوا إلى الطاولة ، برؤية رومان جالسًا على الطاولة.سألته جولي ، وهي تميل إلى رومان ، "أصدقاؤك لن ينتظروك؟"
رومان الذي كان يحتسي الكولا، وجّه نظره إليها.
تم سحب إحدى يديه للراحة على الكرسي مثل الجانح الذي كان عليه.أجاب رومان غير مبال: "إنهم يعرفون سبب وجودي هنا" لكن اهتمامه كان منصبًا عليها.
"أنا متأكد من أنهم سيعيشون بدوني".
"أنت لا تأكل أي شيء" أشارت جولي ، مدركةً كيف أنه بالكاد يأكل أي شيء باستثناء رقائق البطاطس و الكولا.
فكيف يحافظ على جسده يأكل ويشرب ذلك؟ سألت في عقلها.
"تقول الأبحاث أن شرب الكولا طوال الوقت ليس بالأمر الصحي".
انحرفت زاوية شفتي رومان بابتسامة خافتة "من الجيد أن أراك تقلقي من ناحيتي صدقني عندما أقول إن هذا هو كل ما أحتاجه لأستمر في العمل ، أنا بخير فتاتي تناولي طعامكِ."
تساءلت جولي عما إذا كان رومان قد أضاف الكحول في العلبة.
بسبب الطريقة التي كان تصرف بها ، تسبب ذلك في قشعريرة في جسدها ، وشعر الآخرون بقشعريرة مختلفة عنها.
شعرت كما لو أن سلوكه قد تحول إلى ثمانين درجة عندما يتعلق الأمر بها.
فضولًا رفعت جولي يدها ، وأمال رومان رأسه.
"هل يمكنني الحصول على رشفة منها؟" سألت جولي ، وهي تتطلع إلى علبة الكولاد
ضاقت عيون رومان بمهارة بناءً على طلبها.
غالبًا ما كان فضول جولي يورطها في المشاكل.
لم يكن يريد أن يدعي أن العلبة كانت فارغة ، ولهذا السبب لم تستطع الحصول عليها.رفع الأشخاص الآخرون على الطاولة حاجبهم ، متسائلين متى تحول رومان وجولي إلى زوجين لأنهم بالأمس في النار ، بدا وكأنهما ما زالا صديقين.
أو ربما كانوا مخطئين.
كان ذلك لأن جولي كانت تطلب من رومان أن يعطي نفس العلبة التي كان يشرب منها.قال رومان وهو يحمل العلبة إلى شفتيه: "لقد تقاسمنا المشروبات الباردة من قبل ، فلنتشاركها بطريقة أفضل حيث لم يتبق سوى رشفة واحدة".
أخذ منها قبل أن يتقدم نحوها.
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
Fantasía"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...