"مصاص دماء يموت فجأة،" تمتم مصاص الدماء الأكبر قبل أن يهز رأسه."هذا غير ممكن حتى لو تم دفع وتد خشبي في صدر مصاص دماء أو تمت إصابته بالرصاص الفضي. لو كان مصاص دماء مارقًا، لكان لدينا جثة ملقاة على الأرض."
عندما قال هذا، بدأت عيون لوتشيانو في البحث في الأرض، ودفع الأوراق والأغصان المجففة بعيدًا بحذائه حتى يتمكن من إلقاء نظرة على أرض الغابة.
وعلى مسافة ليست بعيدة عن المكان الذي كان يقف فيه، رأى شيئًا يتلألأ.
أثناء سيره إلى المكان، انحنى والتقط الرصاصة.
قال لوتشيانو: "كما ترون هذا هنا، هذه رصاصة فضية. لقد حدث اقتحام. ضعوا العقار في حالة تأهب وتحققوا من جميع مقاطع الفيديو الخاصة بالمراقبة على الفور!"
"حسنا سيدي!" أجاب الحراس الذين تفرقوا بسرعة من المكان.
اقترب غريفين من لوتشيانو وسأله: "من هو مصاص الدماء الذي تعتقد أنه مات، الحاكم لوتشيانو؟"
أجاب لوتشيانو: "في الغالب لا أحد". ضاقت عينيه.
كان السؤال هو من كان مصاص الدماء المجهول هذا و ماذا كان يفعل في ممتلكاتهم؟
بالعودة إلى المستوصف، شاهدت جولي الحاكم ريمي بينما كان يلقي نظرة فاحصة على الترياق.
قام بقلب القارورة التي كانت تحتوي على السائل.
قال: "كانت مثل هذه الجرعات قيد المناقشات فقط ولكن لم يتمكن أحد من إثبات ذلك. لأن الكثيرين حاولوا مطاردة السحرة، ليأخذوا قلوبهم ولمحاولة معرفة ما إذا كان بإمكانهم اكتساب المزيد من القوى".
"ألا يعني هذا فقط أن جولي يجب أن تكون حذرة؟" سألت أوليفيا، وأومأ مُحولها برأسه.
أجاب الحاكم ريمي: "نعم في الواقع. على الرغم من أن معظم الناس لا يدركون ذلك، ويعتقدون أن وجود السحرة مجرد أسطورة".
سأل رومان مصاص الدماء الأكبر، "هل ستتمكن من إنتاج حلول متطابقة من هذه؟"
قال الحاكم ريمي: "لقد ابتكرت ترياقًا متطابقًا، ولكن واحدًا يخص السحرة؟ لست متأكدًا من ذلك، لكن دعني أرى ما إذا كان بإمكاني ذلك"، دون أن يمنحهم أي وعد كاذب.
"هل اتصل أحدكم بأطفال الصيادين وطلب منهم الحصول على قنينة سلاح أخرى من والديهم؟"
"هذا لن يؤدي إلا إلى كارثة"، علق رومان لأنه كان يعلم أن البشر لم يكونوا مجهزين مثل مصاصي الدماء.
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
Fantasy"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...