الفصل ١٥٥

246 24 5
                                    

حدقت جولي في الأرض الثلجية التي تحيط بها.

وبعد أن أكد سيليان من عدم قدرة والديها على العودة، شعرت بالفراغ الذي بدأ ينتشر في صدرها.

كانت يداها اللتان وضعتهما على جانبي الأرض تمسك بهما من الألم.

قال سيليان بصوت جاد: "لم يكن من المفترض أن يعودوا أبدًا يا جولي. على الأقل ليس حسب ما أعرف".

"الحجارة الموجودة في دبوس الشعر لا تسمح لصانعيها بالعودة إلى عالم الأحياء."

"هل هذا يعني أنني لن أتمكن من رؤيتهم أبدًا؟" لقد آلمها بشدة الاعتقاد بأنها لن تكون قادرة على رؤيتهم.

أجاب سيليان: "لن أؤكد ذلك. أنا متأكد من أنكِ ستجدين طريقة لرؤيتهم مرة أخرى أو ربما إحضارهم إلى هنا في المستقبل"، لكن ذلك لم يمنحها إجابة محددة.

"لا يزال لديكِ حجرين، يمكنكِ إعادة جدك وعمك. أو ربما أي اثنين من إخوتك"، اقترح فكرة لإحياء الأشخاص التاليين.

أومأت جولي برأسها.

لا تزال هناك فرصة أمامها لإعادة بعض أفراد عائلتها إلى حياتها.

منذ وفاة والدتها بالتبني، كل ما استطاعت جولي أن تفكر فيه هو مدى توقها إلى حب عائلتها.

وبعد أن اكتشفت أن لديها عائلة أخرى، العائلة التي كانت ستعتز بها و تحبها وكانت ستكون في حياتها...

لم يزيد الأمر إلا سوءًا.

هل كانت تتمنى الكثير؟ لا، لم تكن تعتقد ذلك... لكنها في نفس الوقت كانت تعلم أن الإحياء ليست سهل.

إن التفكير الآن في أنها ستكون قادرة على إعادة جدها، الذي كان يعرف الحقيقة عنها عندما التقيا ببعضهما البعض في الماضي، جلب فرحة طفيفة لها، لكن مع ذلك، لم يمحو ذلك ألم والديها الغير قادرين على الانضمام إليها.

لقد كان جدها أحد ركائز الدعم، حيث كان يساعدها في الخلفية، وأدركت في النهاية، ومع مرور الوقت، أن الألم الذي تشعر به الآن سيقل.

"عليكِ أن تكوني سريعة يا جولي. بمجرد أن تجد الحجارة شخصًا محتملاً لإحيائه، سيكون من الصعب إيقاف العملية"، حذرها سيليان.

أجابت جولي: "أحتاج إلى العثور على المكان الذي مات فيه جدي"، وبدأ كلاهما بالتجول في المدينة.

"هذا هو المكان الذي مات فيه جدك"، أخبرها سيليان، واتخذت جولي موقفها.

ورسمت جولي رمز الاستدعاء على الأرض ليسهل على الحجر أن ينتشر في النفس ليخرجها.

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن