شعرت جولي بعاصفة مفاجئة من الهواء تحيط بها.
بغض النظر عن مدى محاولتها الحفاظ على قدمها على الأرض لتقف، كان المكان الذي كانت فيه الآن مظلمًا تمامًا، مما يجعل من الصعب عليها رؤية أي شيء.
"ميل!" نادت اسم صديقتها.
"هل أنتِ هناك؟" عند عدم الرد، أصبحت جولي قلقة بعض الشيء.
لقد فشلت، ويداها حولها، ثم سمعت أخيرًا صوت ميلاني.
"جولي؟!"
"أنا هنا أين أنت؟!" سألت جولي، وقبل أن يعرف أي منهما ذلك، تم إلقاءهما على الأرض.
جفلت الفتاتان بسبب تأثير القوة التي سقطت بها أجسادهما ،وضعت جولي يدها أمام عينيها لأن المحيط أصبح فجأة مشرقًا، ولم يكن أكثر قتامة.
قالت ميلاني، التي جلست على الأرض دون أن تتحرك من مكانها "أوه! أعتقد أنني آذيت ظهري".
"أعتقد أن هناك شيئًا عالقًا في ظهري."
جاءت جولي لتقف خلف المكان الذي تجلس فيه ميلاني، وجلست ولاحظت أن قطعة صغيرة من الخشب قد اخترقت ظهر ميلاني.
قالت جولي: "لا تتحركِ، دعيني أخرجها" ثم حركت شعر صديقتها بحذر إلى الجانب، أمسكت بقطعة الخشب الصغيرة وأخرجتها.
"اللعنة، هذا مؤلم مثل...!" لعنت ميلاني تحت أنفاسها.
"هل عدنا؟" سألت، لاحظت الضوء الساطع.
أجابت جولي: "أعتقد ذلك" لكنها تساءلت عن سبب عدم وجود أحد حولها.
كانت متأكدة من أن رومان أقام هنا مع دونوفان ،ولكن عندما التفتت لتنظر حولها، رأت الجسر، ولاحظت أنه سليم حيث كان بإمكانهم سماع صوت المياه المتدفقة المتدفقة أسفل الجسر.
ألقت ميلاني نظرة أسفل الجسر ، التي كانت لا تزال تشعر بالألم في ظهرها، قبل أن تقول: "ليس من المفترض أن يكون الماء هناك، أليس كذلك؟"
لقد شعرت بالفعل بالخوف الذي كان يملأ عقلها، بالإعتقاد أنهم ما زالوا عالقين في زمن آخر.
"لا، ليس من المفترض أن يكون هناك"أجابت جولي، واقفة على قدميها، وتبعتها ميلاني.
كان عقلها مليئًا بالصراخ ومشاهد الدم والسحرة الأشرار والبشر الذين يقتلون السحرة الطيبين، حاولت فتح البوابة مرة أخرى، ولكن لسبب ما، لم تفتح كما كان من المفترض.
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
Fantasy"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...