الفصل ٩٧

370 34 1
                                    

"هل أنت متأكد من أنك وجدت المعلومات الصحيحة؟" جاء صوت والد كونر.

"نعم، هذا إيجابي. فقد ستة صيادين في عداد المفقودين من نقطة التفتيش في الجنوب"، قال والدها، وشاهدت ميلاني السيارة يتم قيادتها إلى الأمام كما لو كانوا ذاهبين إلى مكان ما.

"لم يرهم أحد أو يسمع منهم. لابد أن نكون قادرين على العثور على شيء إذا بحثنا الآن.

أومأ والد كونر برأسه، وقال: "لا بد أن مصاصي الدماء يخرجون من وكرهم وهم يتألمون. لقد تم رفع الأمن في المستشفى حتى لا يكون هناك أي احتمال للإجبار".

قال والدها وعقدت ميلاني حاجبيها: "هذا جيد. أرى أنك ستحضر كونر معك".

انتقلت إلى الجانب الآخر من النافذة، ودفعت الستارة مرة أخرى لتلاحظ كونر يمشي ويأتي ليقف بجوار والده.

كان يرتدي سترة ليقاوم البرد، ويداه فارغتان.

قال والد كونر، الذي التفت لينظر إلى الشاب: "اعتقدت أنه من الأفضل أن ينضم إلينا اعتبارًا من اليوم بدلاً من الانتظار. على الأقل سيكون لديه فكرة أساسية عما يجب فعله ورؤيته كيف يُقتل مصاصي الدماء".

وضع والد كونر يده على ظهر كونر، ونظر إليه بفخر. "اليوم هو اليوم الذي ستفتح فيه أعينكم وستشاهدون عالمًا كنا نحن الصيادين نحميه لسنوات حتى الآن."

بدا كونر غير متأكد بعض الشيء كما لو لم تكن فكرته أن يرافقهم.

سمعت ميلاني والدها يقول: " لابد أن نجعل ميل تنضم إلينا أيضًا. أنا متأكدة من أنهم سيستمتعون بالصيد معًا".

وقالت والدة ميلاني: "ألا تحتاج إلى التدريب؟ أعتقد أن ذلك سيكون أكثر من اللازم بالنسبة لها وفي وقت مبكر بالفعل ".

"ميلاني كبيرة بما يكفي للتعامل مع مثل هذه الأشياء. وستقوم بعمل أفضل بكثير من معظم الأشخاص في دائرتنا".

قال السيد ديفيس والسيدة ديفيس أومأت برأسها قبل الدخول إلى المنزل.

"سأنظر ما إذا كانت نائمة".

غادرت ميلاني النافذة، متجهة إلى سريرها وأغلقت الكمبيوتر المحمول وفحصت هاتفها، الذي كان يعمل ببطارية بنسبة عشرة بالمائة.

كيف فاتها شحنها؟ سألت نفسها، وعندما تولت الأمر، طرقت والدتها الباب ودخلت غرفتها.

قالت والدتها وميلاني ترفع حاجبيها: "من الجيد أنكي لم تنامي بعد يا ميل. ارتدي معطفك أو سترتك. نحن سنخرج".

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن