عند سماع الكلمات القليلة التي نطق بها رومان، شعرت جولي بقلبها يغرق في صدرها.كان الأمر كما لو أن الأشياء من حولها بدأت في الانهيار، ولم تعد قادرة على إبقاء الأمور في نصابها الصحيح بعد الآن.
من خلال الطريقة التي سارت بها المحادثة، تمكنت جولي من معرفة ما كان رومان على وشك قوله لها.
"لا" همست، مما منعه من التحدث أكثر.
على الرغم من أنه لم ينطق الجملة بأكملها، إلا أنها شعرت بقلبها ينكسر، وحدقت في عينيه الحمراوين. "لا أريد ذلك. من فضلك."
قال رومان وقد تكوّن عبوس خفيف على جبهته: "لم تسمعي الكلمات التي كنت سأقولها بالكامل".
هزت جولي رأسها، "أعرف ما هي كلماتك التالية، ولن أوافق عليها. " ارتجفت شفتاها بخفة، وشعرت وكأن عالمها كله قد بدأ في الانهيار، أسوأ من ما قد فعل من قبل.
قال رومان: "الأمر ليس سيئًا"، لكن جولي لم تكن راغبة في سماعه يتحدث أكثر عما سيقوله.
ابتعدت جولي عن المكان الذي كانت تجلس فيه، وخرجت من السرير واستعدت للتحرك نحو الطاولة، حيث شعرت أن عينيها بدأتا في التحسن مرة أخرى.
كان الأمر كما لو أنها كانت محطمة عاطفيًا داخليًا. أمسك رومان بيدها ومنعها من مغادرة جانبه.
"لماذا تفترضين أسوأ شيء،" سألها رومان وهو يداعب إبهامه على جلد معصمها.
"كنت سأقترح فقط أن نذهب لزيارة ويلو كريك لنرى ما إذا كان بإمكاننا العثور على أي شيء آخر عن والدتك أو الأشخاص الذين عاشوا هناك ذات يوم. وربما حتى والدك، إذا كان رماده لا يزال موجودًا."
غمر شعور بالارتياح من التوتر في صدرها، والتفتت جولي لتنظر إلى رومان، وكانت عيناها مغرورقتين بالدموع.
وقف رومان من مكانه الذي كان يجلس فيه، ووقف شامخًا أمامها.
"هل اعتقدتِ أنني سأنفصل عنكِ؟" كانت كلمات رومان تحمل نفس النبرة الجادة مثل النظرة في عينيه.
وعند كلامه، انخفضت نظرة جولي إلى الأسفل، وانهمرت الدموع على خديها.
"هل اعتقدتِ أنني بلا قلب إلى هذا الحد؟"
همست جولي: "اعتقدت أنك قلق بشأن اللعنة، وأنك ستفعل شيئًا ما مثل والدك".
سحب رومان جولي إلى أحضانه وألزمته بالمقاومة دون أدنى شك.
شعرت به وهو يلف ذراعيه حول جسدها ويبقيها قريبة منه.
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
Fantasy"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...