عندما رأت جولي عيون دونوفان مثبتة على الخزانة، أخذت نفسًا عميقًا هادئًا من خلال شفتيها.أطلقت ضحكة صغيرة وقالت: "أعتقد أن أحد أغراضي قد سقط في الخزانة".
"هل فعل ذلك الآن؟" سأل دونوفان، كما لو كان يتحداها على قول الحقيقة. "بدا الأمر أشبه بجرذ يتحرك داخل الخزانة. هل أنتِ متأكدة أنه لا يوجد لديك واحد هنا؟"
قالت جولي في رأسها: "هذا يعتمد على نوع الجرذ الذي تتحدث عنه".
قالت: "لا أعتقد أنني رأيت فأرًا منذ أن بدأت الدراسة هنا في فيتريس. الجامعة نظيفة جدًا ويتم صيانتها جيدًا."
قال دونوفان: "لو كان الأمر قبل عامين، لكنت اختلفت معك". ثم اتخذ خطوات طويلة نحو الخزانة.
عندما أمسك بالمقبض، أصبح وجه جولي شاحبًا، استعدادًا لأي شيء سيحدث اليوم.
ربما حان الوقت لتمزيق الضمادة.
التفت دونوفان ليقابل عينيها وقال: "أعذريني على فتح الخزانة.. لكن من الأفضل دائمًا أخذ الحيطة والحذر مسبقًا، لتجنب الإصابة بأي نوع من الأمراض أو الموت".
كانت كلمة "الموت" تحمل ثقلًا جعل جولي غير مرتاحة.
فتح الحاكم عزازيل دونوفان باب الخزانة، وقال: "هناك رائحة مألوفة وغير مألوفة لا أستطيع أن أشير إليها بإصبعي. ما هو العطر الذي تستخدمينه؟"
كان هذا هو السؤال الأخير الذي كانت تتوقعه من الحاكم عندما تخيلت حوارها معه.
"إنه من جيمي تشو. قبل بضعة أسابيع، سكبت عطرًا عن طريق الخطأ في الخزانة واستمرت الرائحة في البقاء هناك،" تنهدت داخليًا، عبست جولي وعضّت أسنانها على شفتها السفلية لأنها لم تكن لديها أي فكرة عما كان ينظر إليه دونوفان الآن.
وأعربت عن أملها في ألا يكون كورفين قد قرر تثبيت رأسه على جسده.
ومن ناحية أخرى، وقف دونوفان أمام الخزانة المفتوحة، يشاهد نفس العناصر التي رآها من قبل. وقفت هناك العباءة السوداء الطويلة التي بدت منكمشة قليلاً مقارنة بالمرة الأخيرة.
ثم وقعت عيناه على الجزء السفلي من الخزانة، فرأى العلّاقة قد سقطت.
لم تتمكن جولي من السيطرة على فضولها لفترة طويلة، فانحنت جانبًا وألقت نظرة خاطفة على ما كان دونوفان يشاهده.
وعندما لاحظت أن العلّاقة قد سقطت في الأسفل، قالت: "الشُكر للرب، لا يوجد قوارض!"
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
Fantasy"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...