الفصل ١٢

323 25 2
                                    

"متى قلتي أن الاحتفال يبدأ مرة أخرى؟ "

أجابت ميلاني: "ربما حوالي الساعة السادسة أو السابعة مساءً. لكنني لا أعتقد أن الناس سيحضرون في ذلك الوقت ، سيبدأ الجميع في ارتداء الملابس اعتمادًا على أزياءهم ومكياجهم". "هل لديكي جلسة دراستك غدا مع رومان؟ هل الشيطان سيسحبكي إلى المكتبة؟" مازحت بابتسامة.

هزت جولي رأسها قبل أن تنظر حولها لتتأكد من أن رومان ليس بالقرب منهم في أي مكان ، "أخبرني أنه سيكون مشغولاً غدًا." عندما أفلت تنهيدة من شفتيها ، التفتت ميلاني لتنظر إليها بفضول.

"هل كل شي على ما يرام؟"

أجابت جولي: "أعتقد ذلك. لا أعرف ، قبل أيام قليلة ، بدا رومان غاضبًا حقًا مني. يبدو الأمر كما لو أن مزاجه يزداد سوءًا ، على الرغم من أنه لا يؤثر على الحصص الدراسية بشكل مباشر ، فهو يشتت الانتباه" ، أجابت جولي تتذكر كيف شعرت بنظراته المستمرة تجاهها عندما كانت تنظر في كتابها.

"هل حدث شيء ما في غرفة التدريب للمسرحية؟ هل نسيتي خطوطك معه على المسرح؟" رفعت حواجب ميلاني بمهارة في شك.

قالت جولي: "لا يمكنني التفكير في أي شيء". "لا أعرف ، أحيانًا يكون غريبًا فقط." بعد ذلك اليوم بعد اصطدام رؤوسهم ببعضها البعض ، لم يحاول ترهيبها مرة أخرى. ربما كان غاضبًا من نفس الأمر؟ سألت في عقلها.

لكن الحقيقة أن رومان انزعج لأن جولي حاولت فضح نفسها حتى بعد أن حذرها. في ذلك اليوم بالذات ، كان قد حفر عليها ثقوبًا.

"أعتقد أنه إذا كان الأمر متعلقًا بك ، لكان هناك نداء قريب للقتل الآن. رومان مولتينور وغضبه. ربما كان ذلك بسبب شخص آخر ، وإلا فلماذا يكلف نفسه عناء تخصيص وقته الثمين لتعليمك ؟ " سألت ميلاني. أدركت جولي أن صديقتها لديها وجهة نظر. "أعتقد أنه يتسامح معك. أعني ، ليس هناك سوى عدد قليل من الناس يمكن أن يتسامح معهم وهؤلاء هم عادة أصدقاؤه." هو فعل؟

ثم تابعت ميلاني ، "أنت تشكين في ذلك ،" ابتسمت.

"هل قلت ذلك بصوت عال؟"

"لا ، لكنه مكتوب على وجهك. فهو لا يعطيكي دروسًا خاصة فحسب ، بل جاء أيضًا مع أصدقائه لتناول الغداء معنا. لا أعتقد أن مجموعتهم تفعل ذلك أبدًا مع أي شخص."

"أوه ، هذا. لقد سمعت ماكسيموس يقول عن المسرحية ، أنا متأكدة من أنهم شعروا بالسوء بسبب الطريقة التي تحدث بها الناس عني عندما كنت على المسرح في ذلك اليوم ،" لوحت جولي بيدها ، متناسية أنها كانت تحمل علبة الكوكاكولا في يدها وانسكب البعض منها على يدها وعلى الأرض. "قد يكون ذلك أيضًا بسبب دينيس".

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن