عندما رن جرس منزل وينترز، سارت جولي إلى الباب بينما فتحت الباب قليلاً، دون أن تعرف ما إذا كان رومان قد عاد أو إذا كان أحد الجيران قد جاء لزيارة عمها وعمتها.لاحظت ثلاثة رجال طوال القامة يرتدون بدلات سوداء، ويبدو أنهم ضباط.
للحظة، أصبح دمها باردًا عندما فكرت أن شخصًا ما قد أبلغ عما حدث.
ولكن بعد ذلك سمعت الرجل الذي في المقدمة يتحدث"هل هذا منزل وينترز؟"
أومأت جولي برأسها قائلة: "هل هناك شخص تبحث عنه؟"
كان الرجل الموجود في المقدمة يتخلله شعر أبيض وأسود، وجسده نحيل وخديه جوفاء أكثر من رفاقه الآخرين.
فأجاب: " نحن هنا بناءً على كلمات السيد أوسكار، وسمعت أن هناك شخصًا نحتاج إلى اصطحابه".
"سيكون ذلك حسب كلمتي"جاءت كلمات دونوفان من خلف جولي، واستدارت قبل أن تبتعد عن الباب.
مشى مصاص الدماء الأكبر إلى الأمام، وذقنه مرفوعة وسلوكه فخور.
"السيد دونوفان، يا لها من متعة مقابلتك" رفع الرجل قبعته عن رأسه قبل أن ينحني لمصاص الدماء الأكبر.
"هل أعرفك أم نسيت؟" سأل دونوفان قبل أن يفتح الباب ويرحب بهم داخل المنزل.
أجاب الرجل: "لقد سمعت الكثير عنك يا سيد دونوفان، فقط حكايات وقصص عن هويتك، من السهل ملاحظتك مع المعطف الذي ترتديه، وهو فريد تمامًا من نوعه مع الجوهرة الموجودة عليه".
قدم نفسه "أنا باركر ويد، أنا جزء من الخدمة الخاصة بمستشفى الصحة العامة، هذه بطاقتي"، قدمها بسلاسة، حيث انزلقت يده في معطفه قبل أن يمدها إلى دونوفان.
وفي الوقت نفسه، جاء رومان للتو من الباب.
رجال باركر، الذين لم يعرفوا ما إذا كان رومان متسللاً، استخدم أحد الأشخاص يده للكمه تقريبًا.
لكن رومان أمسك بقبضة الرجل في يده، ومنع الشخص من تحريك يده قبل أن يشدد قبضته ليسمع صوت تكسر العظام قليلاً.
"هل هؤلاء هم الرجال الذين اتصل بهم ريمي؟" سأل رومان وهو يدفع الرجل بعيدًا عنه بينما كان يحدق بخفة في الشخص قبل أن يشق طريقه داخل غرفة المعيشة.
"يبدو أنه كان هناك سوء فهم بسيط، سامحنا، نحن نميل إلى أن نكون دقيقين في العمل الذي نقوم به" اعتذر باركر، ملاحظًا أن رومان يقف بجوار السيدة الشابة، التي بدت وكأنها بشرية.
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
Fantasy"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...