الفصل ١٩

327 27 13
                                    


أمسكت جولي بالقشة في فمها وامتصت عصير البرتقال من الزجاج الورقي حتى أصبح فارغًا.

عندما حان وقت التدريبات ، كما هو متوقع ، كان لدى السيدة بايبر تعبير فارغ على وجهها وهي تحدق في وجه ماتيو جاكسون.
تحولت عيناها لتنظر إلى رومان ، الذي كان مشغولاً بتألق الحلقات على سلسلته.
كان هذا هو الشخص الثالث الذي ضربه.
بهذا المعدل ، كانت متأكدة من أنها كانت ستصاب بكدمات الممثلين أثناء اليوم الفعلي للمسرحية.

قالت السيدة بايبر ، وهي تهز رأسها نحو الباب "كلمة بالخارج ، مولتنور"  وخرجت من الغرفة.

عندما خرج رومان من الغرفة ، بدا منزعجًا بالكاد.
كان تعبير المرأة محيرًا ، ورفعت يديها "أعلم أن هناك خلافات بينك وبين جاكسون ، لكن هل عليك أن تدمر وجهه إلى هذا الحد عندما يكون في مسرحية؟"

"لقد استحقها وهو ليس بشريًا سوف يشفى سريعًا قبل اليوم السنوي" ، هكذا قال رومان.

قالت السيدة بايبر بتنهيدة غاضبة: "اعمل لي معروفاً ولا تؤذي وجه أي شخص آخر بعد الآن".
"يمكنك فعل ذلك بمجرد انتهاء المسرحية.اضربه او ارميه ، لكن ليس الآن".

"أعط دور بليك مرة أخرى لكالب إنه أفضل لياقة من الخنزير البري" ، قال رومان ، وشفتيه تتقلبان في نفور من الرجل.

اشتكت السيدة بايبر قائلة: "عادةً ما يكون فريق التمثيل الخاص بي مزعجًا بسبب الطلاب سيئي السمعة فيه ولكن هذه هي المرة الأولى التي يكون فيها ثلاثة طلاب يتضررون وهذا كله بفضلك"وضعت إحدى يديها على خصرها
وقالت: "لو لم تكن وسيمًا وموهوبًا ، لكنت استبدلك".

"أنا أعرف."

"نعم ، لذا لا تستغلها أريد أن تكون المسرحية أكثر نجاحًا مقارنةً بإخراج المستشار النفسي ، حسنًا؟" سألت المرأة .

فأعطاها رومان إيماءة.

"ولكن إذا بدأ ، فلا تتوقعي مني أن أبقى هادئًا " أخبرها رومان .
ولوح بيده لسيدة بايبر.

عندما صعد رومان والسيدة بايبر إلى الغرفة ،
صرخت السيدة بايبر  "ماذا تفعلون جميعًا وأنتم تقفون هنا في مجموعات بدلاً من التدرب؟ اذهبوا إلى المنصة وابدأوا التمرين من البداية!"

سرعان ما تبعثر جميع الطلاب للذهاب إلى الجوانب ، وصعد أولئك الذين كانوا سيؤدون على المسرح مع عازف البيانو.

"أين الفساتين؟" استفسرت السيدة بايبر.

"لدينا هنا ، السيدة بايبر"  أبلغت الطلاب الذين كانوا مسؤولين عن صنع الأزياء للمسرحية.

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن