سارت جولي مع ميلاني وكونر في المقدمة بينما سار مصاصو الدماء الآخرون على بعد خطوات قليلة خلفهم.
سأل كونر، بسبب فضوله، جولي: "هل تستخدمين السحر عن طريق اللمس أم من خلال التعويذات؟"
أجابت جولي: "يتم ذلك في الغالب من خلال التعويذات، ما زلت أتعلم من الكتاب الذي وجده سيليان" ورفع كونر حاجبيه.
"سيليان؟" سألها.
"سيليان هو الشخص الذي يحمي جولي، إنه شخص التقينا به في موضوع السفر عبر الزمن ومجرد تفاصيل، إنه مختلف قليلاً عن معظم الأشخاص الذين كنت قد قابلتهم حتى الآن" أوضحت ميلاني، وهي تريد السماح له بمعرفة بذلك.
ليتعرف على معظم الأشياء، ليست بعلمه، وحتى لا يسيء فهم أي شيء ولا يتم التلاعب به بسهولة من قبل والديه ضد مصاصي الدماء الذين كانوا في فيتريس.
" لابد أن يكون هذا رائعًا حقًا" تمتم كونر بطريقة مدروسة بينما استدار لينظر إلى مصاصي الدماء فوق كتفيه، الذين ساروا خلفهم.
كانت عيون مصاصي الدماء سريعة لتلتقي بعينيه، واستدار كونر لينظر أمامه.
سألت فيكتوريا، التي التقطت هذا الحدث الصغير، رومان: "هل أنت متأكد من أنه سيُبقي فمه مغلقًا؟ إنه يبدو أشبه بمغناطيس للمشاكل."
رد رومان بنظرة متجهمة على وجهه: "امنحيه بعض الوقت ،والأسوأ من ذلك أن الحكماء سيضعون بعض المنطق فيه". على الرغم من أن رومان كان يأمل شخصيًا ألا يقول كونر أو يفعل شيئًا من شأنه أن يزعج الحكماء، إلا أن القليل فقط يمكنه مساعدة الشخص الذي كان يبحث باستمرار عن المشاكل.
"أين ماكس وليف؟" سأل سايمون، لأنه لم ير الثنائيين حولهم.
ردت فيكتوريا بوجه مستقيم: "لقد قرروا التخلي عنك، مع الأخذ في الاعتبار أنك معتاد على القيام بالأشياء دون إطاعة الأوامر والقواعد التي وضعها الحكماء".
حدق سايمون بها للحظة قبل أن ترتسم ابتسامة على شفتيه.
"هل ظننتِ أنني تخليت عنكِ يا توري؟ في المرة القادمة سأتأكد من سحبكِ معي إلى الجحيم حتى لا تشعري بالوحدة، يا لكِ من شيء صغير لطيف..."
تمتمت فيكتوريا تحت أنفاسها: "ابتعد".
نظرت إليه قليلاً وقالت: "لا تظن أنك لن تُعاقب على ما حاولت فعله، إلا إذا كانت لديك خطة للخروج من الفوضى التي أنت فيها".
على الرغم من أن جولي وميلاني قد شرحتا لكونر، محاولتين جعله يفهم أن جميع مصاصي الدماء ليسوا سيئين، إلا أن ذلك لم يزيل حقيقة كيفية ارتباط كونر وميلاني بالصيادين، وكيف كان سايمون جزءًا منهم عند هروبه من فيتريس.
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
Fantasy"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...