الفصل ٣٠

420 33 0
                                    


غيرت جولي الفستان إلى الفستان الذي ارتدته بعد ظهر هذا اليوم وأعادت الفستان إلى السيدة بايبر.
وبفضل قماش الفستان، لم يتجعد.
قامت بتمشيط شعرها للتأكد من أن شعرها ليس فوضوي قبل مغادرة غرفة الملابس.

عند خروجها من الممر، حيث تم إطفاء بعض الأضواء، استدارت جولي لتنظر في الاتجاه الذي توجد فيه غرفة ملابس الفتيان.
كان باب الغرفة مغلقا، وتساءلت عما إذا كان رومان لا يزال يغير ملابسه أم أنه غادر بالفعل.

وقررت عدم انتظاره، فتوجهت نحو الجانب الأمامي من المسرح.

"جولي!" نادت عليها ميلاني، التي وقفت في الجانب الأمامي من المسرح.

ظهرت ابتسامة مشرقة على وجه جولي، وسرعان ما نزلت على سلم المسرح.

"أحسنت هناك يا جولي، لقد كنتي مذهلة في المسرحية" أشاد بها كونر بابتسامة مشرقة كما على وجه جولي.

" كل الشكر لكم يا رفاق لمساعدتي في التدرب عدة مرات،" شكرت جولي اصدقائها.

قالت ريس، التي وقفت بجوار كونر، لجولي: "بدوت مذهلة يا جوليان، لم أستطع أن أرفع عيني عنك، لا أعتقد أن أي شخص فعل ذلك، ربما كنت الشخص الوحيد الذي تألق بشكل مشرق للغاية بعيدًا عن رومان."

"شكرًا لك على حضورك لمشاهدتي" شكرت جولي ريس.

وعلقت ميلاني قائلة: "أنا مندهشة من قدرة جاكسون على التمثيل".
"لقد كنت الشخص الوحيد الذي تألق على المسرح، لقد أذهلت الجميع بأدائك وجاذبيتك." ظهر عبوس صغير على وجهها.

سألت: "اعتقدت أنكي سترتدين زيك الأبيض وأزرق اللون، هل غيروه في اللحظة الأخيرة؟"

قالت جولي: "كان هناك القليل من الخلل في الزي الأصلي، لكن كل شيء سار على ما يرام في النهاية".

اعتذرت لهم قائلة: "أنا آسفة لجعلكم تنتظرون يا رفاق" لأن معظم الجمهور قد غادر المسرح الواسع بالفعل.

لوحت ميلاني بيدها"هذا جيد تمامًا ،أردنا البقاء في الخلف لتهنئتك والذهاب معًا، هل رأيت وجه إليانور؟" ضحكت
"في نهاية المشهد الأخير من المسرحية، بدت وكأنها على وشك البكاء، وكانت تلك النهاية مذهلة أيضًا، وكان سيناريو المسرحية هذا العام أفضل بكثير من العام الماضي".

"أنا أتفق مع ذلك،" أومأ كونر رأسه.

بدأوا بالسير نحو الأبواب المزدوجة للخروج من المسرح

و قالت ميلاني: "لقد شعرت وكأنني أشاهد فيلمًا اليوم، أتمنى أن يتمكنوا من عرض المسرحيات، وطرحها مرة واحدة على الأقل في الشهر، هو أمر نتطلع إليه."

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن