الفصل ٥٢

338 33 27
                                    

.
.
.

كانت جولي تحمل دفاتر الطلاب من الفصل الدراسي إلى حجرة التدريس بناءً على طلب معلمتها.

حاولت أن تبقي عينيها للأمام لأنها كانت لا تزال غير معتادة على ارتداء النظارات.

لقد مر أسبوع واحد فقط منذ أن بدأت في ارتدائها، وكانت لا تزال تحاول التعود عليها عندما يتعلق الأمر بنزول الدرج.

كان السبب في ذلك هو أن المسافة بين النظر أسفل الإطارات الزجاجية ومن ثم عبر الزجاج كانت مختلفة.

"أوه، انظروا من هنا. هل هي خادمة فصلنا؟" ضحكت إحدى الفتاتين اللتين كانتا تنزلان الدرج بينما كانتا تجتازانها.

"لم أكن أعلم أبدًا أنه من الممكن أن يصبح أحدهم أقبح مما هو عليه بالفعل،" علقت الفتاة الأخرى وحدقت جولي فيهما.

لم تكن تعلم أن الناس يصبحون أكثر غباءً مما كانوا عليه بالفعل، هكذا فكرت جولي في نفسها، وبينما كانت لا تزال تحدق بالفتاتين اللتين سارتا أمامها، انتهى بها الأمر إلى تفويت خطوة واحدة، وتناثرت الكتب من يديها على المكتب. الأرض..

ضحكت الفتيات، استعدادًا لتمرير تعليق آخر عليها، لكنهن توقفن عند رؤية إحدى زملائهن في الفصل، التي كانت تسير بجواره.

صاح الفتى: "جوليان!" غادرت الفتيات كأنهن لم يروها، بينما جاء الفتى الذي يُدعى كيث إلى حيث كانت جولي. "هل انت بخير؟"

أجابت جولي: "نعم، أنا بخير"، وبدأت في التقاط الكتب من الأرض.

لم تصدق أنها تعثرت وسقطت بينما كان في الجوار. رأته يلتقط أحد الكتب، وعندما رفعت عينيها لتنظر إلى الفتى، لاحظت شعره الأشقر المصفف بعناية، وهو يرتدي قميصه الرسمي.

"لم أكن أعلم أنكي بدأتِ في ارتداء النظارات. ما هي هذه النظارات؟" سألها كيث.

حاولت جولي تحريك شفتيها قبل أن تجيب: "قصر النظر".

"فهمت. إذن هذا هو السبب وراء عدم تلويحك لي مرة أخرى،" ضحك على الفكرة. "كنت أتساءل إذا ما حدث شيء ما."

لم تستجب جولي لذلك، والتقطت الدفتر الأخير قبل أن تحملهم جميعًا بين ذراعيها.
السبب وراء عدم التلويح له في وقت سابق هو أن ناتالي كانت معه.

ألم يسمع كيف حاولت ناتالي إحراجها أمام الجميع في غرفة الطعام؟

"دعيني أحملها نيابةً عنك،" عرض كيث، لكن جولي تراجعت خطوة إلى الوراء.

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن