الفصل ٢٨

321 27 2
                                    

جلست جولي أمام أحد الكراسي أمام المرايا بينما قامت السيدة بايبر بتجهيز وجهها قبل وضع المكياج.

التفتت الفتيات اللاتي كن يساعدن الطلاب الآخرين على الصعود إلى المسرح لينظروا إليهن بفضول.

"هل تريدين أن أعمل على مكياج جوليان يا سيدة بايبر؟" سألت إحدى الفتيات التي أنهت مكياج وشعر إحدى الفتيات.

قالت السيدة بايبر، وهي تسحب مجموعة المكياج وتنشر الألوان المختلفة: "لا بأس. الفستان الذي سترتديه سيكون بلون مختلف عن اللون السابق. أعتقد أن الأولاد بحاجة إلى المساعدة، اذهبوا لتروا ما إذا كانوا مستعدين أم لا".
أخدت الفرش ومنتجات المكياج الأخرى. "أغلقي الباب في طريقك."

"حسنا يا سيدة بايبر،" قالت الفتاة، وخرجت من الغرفة وأغلقت الباب خلفها لتجنب الطلاب الذين كانوا يسيرون ذهابًا وإيابًا خارج الغرفة، ولا يختلسون النظر إلى الداخل.

في هذه الأثناء، كانت جولي قلقة بسبب تأخر رومان. لم تكن جاهزة تمامًا، والمبنى الذي قالت السيدة بايبر يتواجد فيه الفستان كان بعيدًا عن مكان المسرح.

قالت السيدة بايبر: "كان ينبغي عليّ أن أتحقق من الفساتين بالأمس، لم أعتقد أبدًا أن هنالك شخصًا قد يقوم بحركات كهذه على الفساتين".

" أنا آسفة لذلك،" اعتذرت جولي، على الرغم من أن ذلك لم يكن خطأها. لأن فستانها فقط هو الذي تم تدميره بينما كانت أزياء كل شخص آخر في حالة جيدة.
لم يكن هناك من يريدها أن تلعب دورها في المسرحية اليوم وأرادها أن تفشل.

"لا بأس، هذا ليس خطأك. آمل أن تتمكن ماريوت من الانتهاء من تعديل الفستان ليناسب مقاسك في أسرع وقت ممكن."

بدأت السيدة بايبر في وضع كريم الأساس على وجه جولي.

"هل يمكنني أن أسأل شيئًا يا سيدة بايبر؟"

"تفضلي."

سألت جولي، التي جلست ساكنة في مقعدها: "الثوب الذي ذهب رومان لإحضاره، هل هو من نفس الفترة الزمنية؟"

أومأت المرأة برأسها، "لحسن الحظ، هذا هو الحال. في مكان ما في أواخر القرن الثامن عشر. لم يكن هناك الكثير من الفساتين القابلة للارتداء التي تم تخزينها في تلك الفترة الزمنية.
لا يسعنا إلا أن نأمل أن يجد رومان الفستان المناسب ويجلبه لي ماريوت قريبًا ".

بمجرد الانتهاء من مكياج جولي، بدأت السيدة بايبر في العمل على شعرها، فحولت شعرها البني إلى شيء أكثر تموجًا.

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن