الفصل ٥٩

314 35 4
                                    

في غرفة الطعام، جلست جولي ورومان على الطاولة مع أصدقائهم.

بدا كل شيء تمامًا كما كان في العادة، حيث كان الطلاب مصاصو الدماء مموهين وسط حشد الطلاب البشريين.

لقد تضاءلت النظرات التي تلقتها جولي في وقت سابق عندما كان رومان يجلس بجوارها مباشرة.

أيضًا، سرعان ما تحولت الأخبار المتعلقة بها في دائرة مصاصي الدماء إلى خبر قديم، حيث بدأت الكلمات تنتشر مفادها أنه لم يكن رومان فقط هو الذي قضى وقته في الزنزانة ولكن غريفين أيضًا.

"هل قابلت دونوفان؟" سأل ماكسيموس، وهو جالس على يمين رومان مباشرة على الطاولة.

أجاب رومان: "لقد فعلت ذلك"، وسرعان ما سقطت عيناه على غريفين، الذي كان قد دخل للتو غرفة الغداء. "كيف كانت الأمور هنا بالأمس؟"

"لقد سار فحص البشر بسلاسة وكان نظيفا. ولم يتم العثور على أي شيء مفاجئ،" هز ماكسيموس رأسه ثم قال: "اعتقدت أنك ستأخذها بعيدًا عن هنا،" نظر إلى جولي التي كانت تتحدث مع ميلاني الآن.

"توصلنا أنا ودونوفان إلى اتفاق بسيط حتى لا يحاول قتلها"، قال رومان، وهو يلتقط علبة الدم ويضعها على شفتيه ليرتشف منها.

"أي نوع من الاتفاق كان؟" سألت أوليفيا، التي كانت تستمع إلى محادثتهما مثل مصاصي الدماء الآخرين الجالسين على طاولتهم.

تحولت نظرة رومان إلى الجدية، وأخذ رشفة أخرى دون الكشف عن أي شيء آخر.

لقد فعل ما كان يعتقد أنه الأفضل في وضعهم الحالي لأن الحفاظ على سلامة جولي كان على رأس أولوياته، وبصرف النظر عن ذلك، لا شيء آخر يهمه.

على الرغم من أنه عقد صفقة مع أزازيل دونوفان، إلا أنه سيتعين عليه إيجاد طريقة للخروج منها أو المرور بها.

لم تكن هناك طريقة أخرى عندما يتعلق الأمر بالتعامل مع الحاكم.

"سنخرج إلى المدينة بعد أقل من أسبوع"، قال رومان مذكرًا ماكسيموس، وتنهد الفتى الآخر.

بدا ماكسيموس متعبًا بمجرد سماعه وتمتم: "اعتقدت أننا سنحظى بالمزيد من وقت الإجازة قبل أن نفعل ذلك". لم يكن يتطلع للقاء الصيادين.

"إما أن يهاجمونا أولاً أو نهاجمهم"، قال رومان وهو يشاهد غريفين يجلس على نفس الطاولة حيث كان أصدقاؤه.
للحظة التقت أعينهم لتتصادم مع بعضها البعض. "من الأفضل دائمًا مهاجمة الأعداء أولاً، وبهذه الطريقة نعرف ما نواجهه. آخر شيء نحتاجه هو لفت انتباههم إلى فيتريس ."

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن