"هل يمكنني الدخول؟ "سألت ميلاني ، وأومأت جولي برأسها.
قبل أن تتمكن ميلاني من تشغيل فكرها حول ما ستقوله لها ، قالت جولي ، "ليس عليك أن تشرح لي ، ميل."
قالت ميلاني: "لا ، أريد ذلك" ، وشفتاها مشدودتان قبل أن تأتي للجلوس على حافة السرير وجلست جولي بجانبها. "لم أتمكن من مناقشة الأمر مع أي شخص ، ولكن الآن لديّك. إذا اكتشفت والدتي ذلك ، فسيصل إلى آذان كونر وسيعرف جيراننا أيضًا."
في المرة الأخيرة التي ذكرت فيها جولي الأمر أمام كلاهما ، رفض كلاهما فكرة كونهما معًا.
"لماذا لم تعترفي له بمشاعرك؟" سألت جولي لأنهما أمضيا وقتًا معًا حتى قبل دخول جولي إلى فيتريس.
"إنه لا يشعر بهذه الطريقة ولا أريد أن تتحول الأمور بيننا للغريب."
"أنت تعرفين ما يقولون. إذا لم تحاولي ، فلن تعرفي ،" حاولت جولي أن تمنح ميلاني الشجاعة ، وابتسمت صديقتها لها.
نظرت ميلاني إلى سطح السرير ، وأخذت لحظة ، ثم قالت الكلمات ، "أعلم أن كونر لا يراني بهذه الطريقة. لقد عرفته منذ فترة طويلة ، ولهذا أنا متأكدة. من فضلكي". قالت ميلاني وجولي أومأت برأسها قبل القيام بعمل كما لو أن شفتيها مضغوطة.
وعدتها جولي قائلة: "لن أفعل" ، وابتسمت ميلاني.
"أنا سعيدة للغاية لأنك هنا ، جولي" ، وضعت ميلاني ذراعيها حول جولي قبل أن تبتعد. "سأكون في الغرفة المجاورة. لا تترددي في مناداتي إذا كنت بحاجة إلى أي شيء."
أومأت جولي برأسها "مم" ، وهي تشاهد ميلاني وهي تقف. "طاب مساؤك."
"تصبحين على خير" ، وخرجت ميلاني من الغرفة ، وأغلقت الباب خلفها.
يبدو أن ميلاني كانت في حالة حب مع كونر ، وكانت جيدة في إخفاء ذلك.
أطفأت المصباح الجانبي ، انزلقت داخل بطانيتها. مر ضوء الشارع عبر صدع الستائر ، وحدقت جولي فيه. شدت البطانية بالقرب من جسدها ، تحولت عيناها لتنظر إلى السقف ، الذي لم يكن مثل سقف مسكنها الذي اعتادت عليه.
'ماما! من فضلك لا تذهبي!'
سمعت جولي صراخها في رأسها بينما أخذها عقلها إلى وقت تلك الليلة الدموية بالذات. من جهة ، تم جر والدها ، الذي كانت يداه مقيدتان ، إلى ضابط الشرطة وداخل السيارة. لم يلتفت والدها لينظر إليها وبدلاً من ذلك كانت هنالك نظرة خاسرة على وجهه. ومضت الأضواء الزرقاء والحمراء من السيارات.
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
Fantasy"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...