الفصل ١٣٠

352 28 4
                                    


لم تكن تعرف اسم هذا المكان، لكنها شعرت بالغرابة ،ومنذ أن فتح الباب، هدأت صرخات الألم فجأة.

في الضوء الخافت، لاحظت وجود بعض الجثث هناك، أشخاص لا تعرفهم، ممددين على الأرض.

وعندما عثرت أخيرًا على سيليان، كان جسده بالقرب من الجسر، حاولت إيقاظه، قبل أن يدرك أنه كان مجرد جسد، قوقعة فارغة لأن الروح كانت لا تزال سليمة مع جسد كورفين.

"حسنًا" قالت جولي لنفسها، قبل أن تلتقط جثة سيليان وتسحبها بظهرها من حيث أتت، ولحسن الحظ كان الجسد أخف وزنًا مما افترضته، مما يسهل عليها إعادته إلى نفس المسار.

وعندما اقتربت من الباب، سمعت أصوات قعقعة تقترب من قدم سيليان، التي كانت على الجانب الآخر حيث كانت تقف، رفعت يدها، وحاولت إبراز الضوء، لكن يبدو أن قدرتها لم تنجح، وبدأ المكان الذي تقف فيه يصبح أكثر برودة.

بدأت جولي في سحب جثة سيليان مرة أخرى عندما وجدت فجأة صعوبة في القيام بذلك كما لو أن جسده أصبح ثقيلًا، استخدمت كل قوتها لسحبه، لكن دون جدوى.

"هل تحتاجين مساعدة؟ يبدو أنكِ يمكن أن تحتاجِ إلى بعض المساعدة ..." همس صوت بجانبها.

قال صوت آخر: "أعطني إياه، دعني أقترب منه قليلًا"، كان همسًا غريبًا بما يكفي ليثير القشعريرة في جلد جولي.

أدارت جولي رأسها إلى اليمين، وأصبحت أنفاسها ثقيلة لأنها لم تتوقع أن يتحدث إليها أحد هنا.

"من هناك؟" سألت بصوت حازم.

"اخرجي..." قال سيليان، الذي تحطم جسده بالكامل وتحول إلى غبار.

وقال للمستشار الذي كان ينتظر عودة جولي: "الجانب الآخر من الباب... ليس آمنًا".


عبس السيد إيفانز بشدة، ومشى بالقرب من الباب لكنه لم يتمكن من الدخول.

وصاح: "عليك العودة يا جوليان ،لا تتحدثِ إلى الآخرين!"

سمعت جولي صوت السيد إيفانز البعيد، وحاولت سحب جثة سيليان التي كانت على بعد أمتار قليلة من الباب نصف المفتوح.

عندما دخلت، دفعت الباب مفتوحًا على مصراعيه، ولكن بطريقة ما، بدا وكأن الباب على وشك الإغلاق.

"رائحتك طيبة جدًا، وأنتِ ساحرة ممتاز" جاء صوت آخر، ولم يكن بوسع جولي إلا أن تشعر بذعرها المتزايد من وجود موتى حولها، ولم تتمكن من رؤيتهم.

صرخت مرة أخرى في وجه السيد إيفانز: "لا أستطيع سحب جسده إلى الخلف!"

"لا يمكنك البقاء هناك لفترة طويلة!" جاء الصوت البعيد للسيد إيفانز مرة أخرى.

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن