لم يأخذ سايمون كلمات رومان على محمل الجد، وابتسم قائلاً: "أحب اللعب معكما."
مرت ساعتان بعد الظهر، حيث أمضى سايمون وقته في اللعب مع الأخوين مولتينور .
يبدو أن ماكسيموس كان مشغولاً بعائلته، التي كان لديها الكثير من القواعد مثل عائلته، لكن سايمون كان معتادًا على كسرها بطرق لا تكتشف عائلته بها ذلك ، ولكن يبدو أن اليوم هو يوم مختلف.
كانت السيدة والاس وابنتها عائدتين من دعوة الغداء في إحدى العائلات المحترمة في عربتهما في وقت أبكر مما كان متوقعا.
رأت السيدة والاس ابنها يلعب خارجًا في أحد قصور البلدة ، ظهر عبوس عميق على جبين السيدة والاس، ووضعت شفتاها على خط رفيع ،وتم سحب العربة بعيدًا عن الطريق المؤدي إلى منزلهم.
مرت ساعة أخرى، حيث كان الابن الأصغر لعائلة والاس قد انتهى من قضاء وقت طويل في اللعب مع عائلة مولتينور قبل أن يعود إلى منزله.
دفع سايمون نوافذ غرفته، وفتحها قبل أن يصعد ويقفز على الأرض، كان يحدق في كفيه، وعندما نظر للأعلى، لاحظ والدته التي كانت تجلس على الكرسي.
تحول وجه الفتى الصغير إلى شاحب، وسرعان ما وقف.
"مساء الخير يا أمي" ألقى تحياته بانحناءة صغيرة بينما كانت عيناه تحاولان الالتقاء بعينيها.
"لم أكن أعلم أن الأبواب الأمامية لمنزلنا لم تعد تعمل، أم أنك تفضل النوافذ للخروج والدخول؟" تساءلت والدته التي قامت بتعديل ملابسها التي لم تغيرها منذ عودتها إلى المنزل.
فرق الفتى الصغير شفتيه مستعدًا للتحدث "إنها كذلك..." أجاب بعدم يقين.
"ربما يجب أن أخبر الآخرين أنك تفضل النوافذ، وألا أسمح لك بالدخول من الأبواب، بالنظر إلى مدى حبك لهذه الأشياء" جاء صوت والدته الحاد والصارم.
هز سايمون رأسه .
وقامت أمه من الكرسي حيث كانت تجلس وتنتظر ابنها الأصغر.
"يبدو أنك تواجه مشكلة عندما يتعلق الأمر بفهم قواعد المنزل، سايمون."
"أنا آسف يا أمي" أحنى سايمون رأسه أكثر هذه المرة، معتذرًا ولم يرغب في رؤية والدته منزعجة.
ألم يكن من المفترض أن تعود لاحقاً؟
قالت والدته: "هل تقصد ذلك؟ اعتذاراتك فارغة لأنها لا تتناسب مع أفعالك، لقد خيبت ظني".
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
Fantasy"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...