الفصل ٩

319 31 1
                                    

مرت الساعات ، وفي المساء ، عندما عادت جولي إلى مسكنها ، لاحظت المكان المجاور للنافذة. كان من الغريب العودة إلى الغرفة وعدم العثور على رد على رسالتها من سارق رسالتها.

ألم يكن قادرًا على فتح النافذة بعد الآن؟

تساءلت عما إذا كان قد قرأها أم أنه قرر عدم الكتابة إليها بعد سماع قصتها.

أثناء العشاء ، ذهبت جولي إلى غرفة الغداء مع أصدقائها. أثناء وقوفهم في قائمة الانتظار تنتظر دورهم ، لاحظ كونر أن هناك عددًا قليلاً من الأشخاص ينظرون في طريقهم ، وهمس ، "هل هناك شيء فعلناه ولا نعرف عنه؟"

"لماذا ما الذي حدث؟" سألته جولي ، وتحركت أعينهم لملاحظة بعض الذين نظروا إليهم قبل أن ينظروا بعيدًا.

قالت ميلاني ، " لابد أن يكون ذلك لأنك كنت تغني بصوت عالٍ جدًا" ، ونظر لها كونر.

قال كونر: "مع عدد الأشخاص الموجودين هنا وهم يتحدثون ، من المستحيل أن تزعجهم أغنيتي" ، وتابع: "أعتقد أنهم كانوا ينظرون إليك يا جولي. كان هناك همسات عنك في مهجع الفتيان بطريقة صامتة. خاصة مع رومان ، "عندما تحرك الخط الذي كانوا يقفون فيه ، خطوا خطوة واحدة إلى الأمام.

"اعتقدت أن الفتيات كثيرا ما يأتين ويذهبن إلى هناك. هل هذا مفاجئ؟" سألت كونر وهز رأسه.

قال كونر: "ليس الأمر كذلك ، لكنني أعتقد أنه كثيرًا ما شوهد مع... أنواع معينة من الفتيات".

استطاعت جولي أن تقول إن كونر كان حريصًا في كلماته ، وسألت ، "هل تقصد شخصًا لا يرتدي كنزة ونظارات مثلي؟" لقد رأت الفتيات اللاتي قابلهن رومان خلف رفوف المكتبة ، وكن جميلات.

أوقفت ميلاني ، التي كانت تحدق في وجه جولي ، "أعتقد أنك أجمل."

قالت جولي ، "فقط الصديق الحقيقي سيقول ذلك. شكرًا لك ، ميل وأنتي جميلة ، وإذا كان بإمكاني إضافة بعض اللطف" ، فقد رفعت نظارتها على أنفها.

"لا ، أنا جادة. حتى مع النظارات ، ما زلت تبدين جيدة" ، صرحت ميلاني ، وأومأت جولي برأسها بابتسامة حتى لا تستمر ميلاني.

"إذن لم يخرج كلاكما مع بعضكما البعض؟" غيرت جولي الموضوع ، وهزت ميلاني رأسها بقوة.

ضحك كونر على سؤال جولي: "الشكر للرب ، ليس لدي أي شيء في فمي". "أعتقد أنه لم يخطر ببالنا أبدًا. إنها مثل فرد من العائلة."

ردت ميلاني وهي ترتجف من الفكرة: "سيكون من المحرج للغاية التفكير فيه بهذه الطريقة".

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن