سمعت شيئًا يصدر صوتًا في الخزانة، وكان خافتًا للغاية.تساءلت عن الصوت، وعندما فتحت باب الخزانة، سقط فمها مفتوحًا قليلاً.
لاحظت شاشة المراقبة، وكانت بها نوافذ صغيرة تظهر لقطات لبعض أجزاء منزلها - الباب الرئيسي، والمطبخ، والفناء الخلفي، ثم الطابق السفلي.
"اللعنة،" همست ميلاني.
"متى قاموا بتثبيت هذه الأشياء؟"
لقد كانت تحوم أمام الطابق السفلي، وسيعلم والداها بمجرد التحقق من ذلك.
كان عليها أن تمحوها قبل أن يأتوا.
سمعت أحدهم ينقر على نافذة غرفة والديها، وللحظة، شعرت بقلبها يرتجف عندما اعتقدت أن والديها قد عادا.
لاحظت سايمون يلوح لها، وسرعان ما فتحت النافذة للسماح له بالدخول.
قالت ميلاني وهي تدير رأسها لتنظر نحو الخزانة المفتوحة: "لدينا مشكلة".
أجاب سايمون: "أوه، يبدو أن والديك يديران إجراءات أمنية مشددة. وهو ما ينبغي عليهما القيام به، مع الأخذ في الاعتبار أنهما يحتفظان بمصاصي الدماء كرهائن. أنتِ تعلمين أنه ربما ينبغي علينا أن نجعلهم يعملون لدى فيتريس".
سار نحو الخزانة وجاء ليقف أمام الشاشة.
"تخيلي لو اكتشفت الشرطة أن زوجين كانا يحتجزان بشرًا في الطابق السفلي. لن يبدو الأمر جميلًا الآن، أليس كذلك؟"
"هل هناك طريقة لمسح اللقطات واستبدالها حتى لا يكتشفوا ذلك؟" سألت ميلاني، وأومأ سايمون برأسه.
قال سايمون: "بالتأكيد. لكن دعينا نذهب أولاً ونتحقق من قبو الكنز الصغير في الطابق السفلي"، وتوجه كلاهما نحو الطابق السفلي.
كان باب الطابق السفلي يشبه الجدار تمامًا إذا ما لم يشعل المرء الضوء لإلقاء نظرة أفضل عليه.
ألقى سايمون نظرة فاحصة وقال: "سكين".
وسرعان ما زودته ميلاني بالسكين الذي حصلت عليه من المطبخ في وقت سابق.
أدخل سايمون طرف السكين داخل القفل وأدار القفل بعناية، وعندما دفعه أبعد قليلاً، شعر بصعقة كهربائية تنطلق إلى ذراعه، وتنتشر في جسده بالكامل.
"لقد شددوا الإجراءات الأمنية أكثر مما توقعت"، تمتم سايمون وهو يهز رأسه لإزالة صدمة التيار الكهربائي التي شعر بها منذ لحظة.
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
Фэнтези"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...