الفصل ٢٥

317 27 2
                                    

حدقت جولي في سايمون ، وشعرت بقليل من القلق يسير في عقلها.

حدق فيها الصبي ذو الشعر الأحمر بتعبير جاد على وجهه. للحظة ، توصلت إلى الاعتقاد بأن رومان كان يُطرد بالفعل من فيتريس حيث استمر في الوقوع في مشاكل مع الطلاب الآخرين ، وكانت سمعته تزداد سوءًا مع مرور كل يوم.

وكانت ستسرع على الفور إلى مهجع الفتيان. لكنها أدركت بعد ذلك أنه إذا تم طرد رومان ، فسوف يقابلها قبل مغادرة فيتريس ، أليس كذلك؟

لأن رومان الذي عرفته ، لن يغادر دون التسبب في المزيد من المتاعب وعدم توديعها.

قالت جولي أخيرًا ، "أعتقد أنني سأنتظره. يجب أن تعرف صديقك أفضل مني ، وأنه لن يغادر هكذا تمامًا."

"هل أنتي متأكدة حيال ذلك؟" سأل سايمون وعيناه تضيقان عليها.

أومأت برأسها. ثم قالت ، "نعم. أخبرتني ميلاني أنك تحب أن تسبب لها المشاكل."

ظهرت ابتسامة خبيثة بطيئة على شفتي سايمون ، فقال: "هل هي كذلك؟ بالكاد فعلت شيئًا ، نواياي الحسنة تفهمونها بشكل خاطئ. كم هذا محزن".

على الرغم من أن هذا الشخص كان صديقًا لرومان ، أدركت جولي أنها ستحتاج إلى توخي الحذر منه بسبب شخصيته الملتوية قليلاً. كان يحب إثارة المشاكل ، وتساءلت عن السبب. سألته بفضول ، "لماذا فعلت ذلك؟ الكذب بشأن طرده".

"لم أقل أنه طُرد أبدًا ، لقد قلت إنه ربما يكون في طور الطرد" ، لكن في نهاية الجملة ، ابتسم لها الرجل ذو الشعر الأحمر ، متخليًا عن أذيته. "أردت أن أرى ما إذا كنت حقًا على مستوى علامة رومان."

جذبت كلماته انتباه جولي. لذلك كان يختبرها؟

قال سايمون ، "لا تشعري بالإهانة من كلماتي ، لكنكي تبدين ساذجة وسهلة الانهيارة. كنت أتساءل عما إذا كان روما قد اهتم بك بسبب نفسك الصغيرة اللطيفة أو إذا كان هناك شيء آخر بالنسبة لك. شيء مميز ،" كانت عينيه عليها.

الآن بعد أن اكتشفت قدرتها ، تساءلت جولي عما إذا كان ذلك واضحًا وإذا كان بإمكان الناس معرفة أنها مختلفة. لكن كان من المستحيل على المرء أن يعرف أن لديها نوعًا من القدرة.

"وماذا استنتجت؟" سأل جولي.

"ليس سيئًا ، على الأقل أنتي لست غبية بما يكفي لملاحقته دون تفكير.
أستطيع أن أقول إنكي تهتمين بصديقي بقدر ما أهتم به. ربما أكثر أو أقل قليلاً ، وأنكي لستي كذلك معه من أجل مظهره ، "تحولت كلمات سايمون إلى غير مبالية ، وتمسك بالحليب المخفوق بالفراولة الذي وضع له.

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن