شاهدت جولي رومان يقف أمام الحكماء والموظفين الثلاثة البارزين الآخرين في فيتريس ويتحدث معهم.وتساءلت عما إذا كان على ما يرام لأنها رأته يتقيأ الدم أثناء اللعب خلال الدقائق القليلة الأخيرة من المباراة.
"كنا نعلم بالفعل أن الصقور سيفوزون بالمباراة. مولتينور يعرف كيفية اللعب حقًا. هل رأيته يتوقف حتى بعد تعرضه للإصابة بهذه الطريقة؟" علق كونر، الذي كان لا يزال معجبا عاليًا باللعبة مثل الطلاب الآخرين الذين لم يغادروا المدرجات، وهو يناقش اللعبة.
وبقيت أكثر من خمس مجموعات من الطلاب على الجانب الأيسر من المدرجات، حيث لم يقم بعضهم من مقاعدهم.
"هل خسر فريق الصقور المباراة أمام فريق الغربان العام الماضي؟" سألت ميلاني، كما لو كانت تحاول تذكر الحدث.
"أوه، نعم. أعتقد أن سايمون أصيب في العام الماضي ولم يكن مولتينور موجودًا في المباراة. لقد صادف أنه تخطاها،" أومأ كونر برأسه وهو يفكر، ثم قال: "لكن مباراة اليوم، كانت بمثابة جحيم ".
في الشوط الثاني كنت أشك في ما إذا كان الفائز سيتغير. أنا متأكد من أن معظم اللاعبين سيكونون في المستوصف الليلة،" ضحك.
"لقد أصيب الكثير منهم بجروح خطيرة، أليس كذلك؟ أتساءل كيف سمح لهم الحكم باللعب، حتى القواعد كانت مختلطة"، سألت ريس، التي وقفت بجانب كونر.
كانت تحمل دلو الفشار الفارغ في يدها.
"أتساءل عما إذا كانوا هم الأمناء الذين يمتلكون الآن فيتريس،" وجهتت رأسها نحو المكان الذي كان يقف فيه رومان."إنهم كذلك"، أجاب دينيس، والتفتت جولي لتنظر إليه.
وتابع قائلاً، "يمتلك كاستيل ماروداس مهجع الفتيان، لذا أعتقد أن الأجزاء الأخرى من فيتريس تنتمي إلى الأعضاء الآخرين الموجودين هناك.
ولهذا السبب يحصل معظم الطلاب الجانحين على تصريح مجاني لكل ما يفعلونه، وهم لن يعاقبوا على الأشياء التي يفعلونها هناك."كانت جولي قد تجادلت حول هذا الأمر من قبل، لكن هذه المرة، لم يكن بوسعها إلا أن تتفق مع دينيس بصمت.
على الرغم من أن رومان وأصدقائه لم يؤذوها بأي حال من الأحوال، إلا أنه لا يمكن قول الشيء نفسه عن ماتيو وأصدقائه.
وتساءلت عن عدد الطلاب الآخرين الذين أصيبوا بصدمات نفسية على يد مصاصي الدماء.
تساءلت عما إذا كانت قد غضت الطرف عن مصاصي الدماء.
لم يكن مصاصو الدماء الذين عاشوا في فيتريس وخارج الجامعة لطيفين.
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
Fantasy"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...