الفصل ١٤٠

387 26 25
                                    



"كيف تعرف أي السطور يجب مزجها ودمجها معًا لعمل تعويذة؟ هل هذا نمط؟"

"ليس بالضرورة"، أجاب سيليان، ووضع إصبعه على بعض السطور في الصفحة.

"كما ترين، فإن التعويذة هي لغة تأتي من السحرة. بالنسبة للأشخاص الذين لا يتقنونها، يجدون صعوبة في متابعتها، ويفتقدون الكلمات."

"لغة السحرة؟" رفعت جولي حاجبيها، ثم سألت: "هل من الممكن الحصول على نقل للمعرفة؟" مازحت، لكن سيليان لم يبتسم لكلماتها.

قال سيليان: "أعطيني يدك"، وتساءلت جولي عما إذا كان ذلك ممكنًا.

مدت يدها بفارغ الصبر نحو يده التي عادت إلى حالة كورفين، واخترقت أحد أصابعه كف يدها.

"آه!" صرخت جولي من الألم.

"كان عليك أن تخبرني أنك ستسحب الدم من يدي".

"هل سيحدث أي فرق في تخفيف الألم؟" سألها سيليان مع عدم تعاطف.

استخدم دمها لكتابة شيء لم تفهمه، وعندما انتهى، وضع كفه فوقها.

"قد يساعدك هذا على استخدام التعويذات بطلاقة أكبر."

توهج ضوء من تحت كفه، وتحركت شظايا صغيرة من الغبار نحو جولي.

"سيليان... هل يمكنني أن أسألك شيئًا؟"

"ما هو ؟" سأل سيليان وهو يسحب يده بعيدًا عن الكتاب.

تساءلت جولي: "ماذا سيحدث إذا مررت من الباب الممنوع؟ أعني... ليس كشخص ميت، بل كما أنت".

حدق بها سيليان لبضع دقائق، ثم نظر إلى الكتاب، "هناك فرص قد لا أعود فيها. من الصعب على الشخص الحي أن يمر عبر الباب الممنوع وأصعب على الشخص الميت."

" هناك، لن يسمحوا لك بالسلام. سوف يتمسكون بك، ويحاولون أن يعلقوا روحك من أجلهم. هل مازلتِ تفكرين في إعادة والدتك إلى الحياة؟"

هزت جولي رأسها، على الرغم من أن سيليان لم يكن مقتنعاً تماما بفعلها لذلك .

"لا، كان مجرد سؤال. أعرف العواقب،" أومأت جولي برأسها وأخفضت عينيها.

ثم ابتسمت وقالت: " لقد نسيت شيئا."

نهضت من على الأرض وسارت نحو الخزانة.

أخرجت الصندوق الذي يحتوي على قنينتين من الجرعات التي تركتها لها والدتها.

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن