"حدس"قال رومان، ولم يفصح عن التفاصيل، لأنه كان يحاول معرفة ذلك بنفسه.
"ما الذي تسبب في وفاتها في رأيك؟" أعاد السؤال إلى الشخص.
ابتسم الرجل قبل أن يقول: "أعتقد أنها قد تكون عضة أيضًا، لقد رأيت بعض الوفيات مثل هذه، لكن غالبًا ما يكون من الصعب حل قضايا مثل هذه ،من الأفضل أن تترك المرأة في سلام بدلاً من الاحتفاظ بها".
وعندما حاول الرجل وضع يده على كتف رومان، تقدم رومان إلى الأمام وابتعد عن هناك.عندما خرج السيد تروسني خارج مكان عمله، نظر حوله وعيناه تبحثان عن رومان.
"هاه؟ أين ذهب؟"وبمجرد أن غادر السيد تروتني والقاضي في عربتيهما، قال كاستيل، الذي وقف هناك مع الرجل الآخر: "لقد أرغمتهما على التوقف عن العمل في هذه القضية، وستُغلق القضية خلال يومين".
أجاب الرجل الآخر وهو ينظر في الاتجاه الذي اختفى فيه الصبي: "جيد، سيكون من الصعب فتح قضايا غير ضرورية بينما نعرف بالفعل سبب وفاة المرأة".
"ماذا حدث لتحويل عائلتك؟"
أجاب كاستيل بابتسامة هادئة على وجهه: "سأتحدث إلى أخي بعد سهرة الغد".
"وماذا ستفعل إذا لم يوافق؟"
أجاب كاستيل: "سيصبح بعد ذلك مثالاً على سبب ضرورة تحول المرء". وغادر الرجلان مقدمة منزل السيد تروسني.
في اليوم التالي، غادر رومان قصره للحصول على بعض الأشياء التي كان يعمل على بنائها بعد أن نظر إلى دراجة السيدة تروتني.
وعندما وصل إلى السوق ليحصل على الدهن، ابتعدت عنه المرأة التي كانت واقفة في المقدمة لتحافظ على المسافة.ثم قالت المرأة: "يبدو أن مولتينور يعاملونك تمامًا كما ينبغي، من خلال جعلك تعمل ويظهرون لك مكانتك."
استدار رومان لينظر إلى المرأة، وعيناه السوداء تحدق بها.
قال: "هل قلت شيئا؟"
"بدلاً من إرسال كبير الخدم أو الخادمة لإحضار الأشياء، أتيت إلى هنا بنفسك لإحضارها، حالتك يرثى لها، لماذا لا تعود إلى والدتك بدلاً من فضح سمعة مولتينور؟" سألت المرأة وهي تحاول أن تكون مهذبة في كلامها.
"أعتقد أنك أكثر إثارة للشفقة مني، أن تأتي إلى هنا بمفردك في هذا العمر" قال رومان جامدًا، دون أن يلطف كلماته ولو قليلاً.
تحول وجه المرأة إلى اللون الأحمر، وضحك نصف الناس حولها بينما وقف البعض إلى جانب المرأة.
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
Fantasia"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...