الفصل ١٢٨

308 25 1
                                    

مرت ميلاني بلحظة برودة في القدمين، حيث بدأت تشعر بالذعر عند سماعها الطرقات مع صوت والدتها.

لماذا كانت والدتها هنا في المقام الأول؟! نظرت ذهابًا وإيابًا في غرفتها قبل أن تقع عيناها على سايمون، الذي نهض ببطء.

"ميلاني؟ هل مازلت نائمة؟" سألت والدتها.

افترقت شفتيها وأجابت: "سأكون هناك يا أمي". التفتت إلى سايمون

وهمست: "يجب أن تغادر الآن".

"لماذا؟" سأل سايمون، ونظرت ميلاني إليه إذا كان جادًا.

"ماذا تقصد لماذا؟ ستعتقد أمي أن شيئًا ما يحدث بيننا" أمسكت ميلاني بذراع سايمون وسحبته بالقرب من النافذة.

ابتسم لها سايمون ابتسامة ماكرة وقال: "لكن هذه هي الحقيقة، أليس كذلك؟" ومنعها من سحبه بالقرب من النافذة.

لقد تقدم للأمام، وأكمل العمل غير المكتمل الذي بدأه سابقًا.

"لا أعرف إذا كنتِ تفعلين ذلك عن قصد، ولكن يجب أن تكوني أعمى حتى لا تلاحظين أن هناك شيئًا ما يحدث بيننا."

نظرت ميلاني ذهابًا وإيابًا بين سايمون وباب السكن، حيث ربما كان صبر والدتها ينفد من الانتظار في الخارج.

فتحت شفتيها لتتكلم، لكن سايمون وضع إصبعه فوق شفتيها.

"ششش..." همهم، وتحولت عيناه الخضراء من عينيها إلى شفتيها.

"مستعدة دائمًا للاحتجاج ومخالفة كلمتي."

اشتعلت النيران في وجه ميلاني عندما شعرت بسايمون يمسح إبهامه على شفتيها.

"ماذا كان يفعل؟ ".

ارتعشت شفتاها وقالت: "يا سايمون، توقف".

"لماذا؟" استجوبها سايمون وحرك وجهه أقرب إليها.

"هل تنكر أنك لا تشعر بأي شيء تجاهي سوى الكراهية والانزعاج، يمكنني أن أضمن لك أنه في يوم من الأيام عندما لا أكون هنا، ستفتقدني بشدة وستشعر وكأنك قطة محبطة تريد خدش الجدران. "

سألت ميلاني وهي تستخدم يديها وتدفعه بعيدًا عنها: "هل أنت فوق رأسك؟ سيكون من الأفضل لك أن تغادر الآن."

"هل أنتِ فتاة كونر الآن؟" تساءل سايمون، الذي أسقط يده التي كانت معلقة في الهواء.

تم تحديد شفتي ميلاني على شكل خط رفيع، وأجابت: "أنا لست فتاة أحد، أنا شخصيتي".

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن