الفصل ١٦

328 22 1
                                    


حدقت جولي في الكلمات المكتوبة في الرسالة النصية. بالطبع ، كانت تعلم أنها ليست في منزلها لأنه لم يكن لديها منزل ، أو بشكل أكثر دقة ، فقد تحول إلى منزل رعب بالنسبة لها.

جوليان.

عند قراءة السطر مرارًا وتكرارًا ، بدأت يدا جولي تدفقتان ببطء ، وشحب وجهها كما لو أن الدم ينزف من وجهها.

قالت جولي في ذهنها لا يمكن أن يكون. كان والدها هو الشخص الوحيد بخلافها الذي سيذهب إلى هذا المنزل. أغلقت الهاتف ، ووضعت الهاتف على السرير ، وجلست لتحدق فيه.

كان والدها في السجن لقتله والدتها.

أصدر هاتف جولي صفيرًا مرة أخرى ، حيث تم تشغيل شاشة الهاتف وإيقاف تشغيلها ، مما سمح لها بمعرفة أن لديها رسالة غير مقروءة في انتظارها لقراءتها. فتحت الرسالة النصية -

'أين أنت؟'

غير متأكدة من الذي أرسلها ، إذا كان شخصًا من مدرستها السابقة كان يحاول التنمر عليها مرة أخرى من خلال محاولة معرفة مكان وجودها ، استدعت جولي عمها بأسرع ما يمكن. سمعت الخط يرن باستمرار لفترة من الوقت حتى تم التقاطه.

"جولي؟ هل كل شيء على ما يرام؟" سأل العم توماس من الجانب الآخر من الهاتف. "كيف حالك؟"

"أنا بخير يا عم توماس. ماذا عن نفسك؟" أعادت السؤال بنبرة مهذبة.

"فقط نفس العمل يوم الأحد في المرآب. كما تعلمين ،" سمعت جولي ضحكة العم توماس القلبية. "هل ستأتين إلى هنا؟ سأجهز الغرفة لك."

أجابت جولي بسرعة "لا لا" ثم قالت: "في الحقيقة لديّ ما أسألك عنه".

"نعم اخبريني؟"

توقفت جولي لحظة ، في محاولة لتأطير الجملة قبل أن تقول ، "كنت أتساءل عما إذا كنت قد ذهبت مؤخرًا لمقابلة والدي."

"..." سمعت الصمت من الجانب الآخر ، بلعت بهدوء بينما كانت تحبس أنفاسها. ثم قال العم توماس ، "لم أذهب لمقابلته يا جولي. لم أره منذ الوقت الذي أخذه الضباط من المحكمة."

"والبيت؟" هي سألته.

"حسنًا ، المنزل لا يزال موجودًا والآن باسمك. هل قررت بيعه؟" سأل العم توماس ، وهذه المرة كانت جولي ، التي سكتت. كان المنزل الذي ترك شاغرا منذ أن انتقلت إلى منزل عمها ثم إلى المهجع .

كان هذا هو المنزل الذي فقدت فيه والدتها. أيضا ، منزل امتلأ بذكريات والدتها. ذكريات كانت ثمينة بالنسبة لها. لم تكن والدتها على قيد الحياة ، لكن جولي كانت تعتز بكل ممر وزاوية في المنزل. كان هذا آخر بقايا والدتها ، وهو شيء تشبثت به ولم ترغب في التخلي عنه.

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن