بعيدًا عن فيتريس ، بدأت مجموعة من مصاصي الدماء في شق طريقهم نحو بلدة بعيدة.
لقد سمعوا عن تجمع الصيادين لمحاولتهم توحيد القوات لمطاردة مصاصي الدماء ومهاجمتهم.
ارتفع عدد مصاصي الدماء الذين تم قتلهم، حيث بدأ البشر في التفوق على مخلوقات الليل بعد سنوات وسنوات من مقتل عائلاتهم أو أصدقائهم.
في إحدى مقاعد السيارة جلس رومان وماكسيموس وبايبر وغريفين.
بينما كان في السيارة الأخرى الحكماء الثلاثة والسيد بوريل، الذي جلس وظهره مستقيم دون أن يتكئ على المقعد.
لم تكن السيارتان محملتين بأي أسلحة، وقد جاءتا خاليتي الوفاض لأنهما مصاصي دماء، لديهما سرعة وقدرات أعلى حيث لا يمتلكها البشر.
جلس رومان بجوار النافذة واضعًا ساقيه وعيناه تنظران إلى الأشجار التي تمر الواحدة تلو الأخرى. كانت عقله مشغول بجولي ، حيث تركها في المستوصف.
"انت بخير؟" جاء صوت بايبر التي كانت تجلس بجانبه.
أدار رومان رأسه. تحولت نظرته إلى بايبر التي كانت تنظر إليه.
فسأل: لماذا تسألين؟
قالت بايبر: "كان من الأفضل أن تحضر أوليفيا معنا الآن، مع الأخذ في الاعتبار حالتك الصحية الحالية". وقعت عيناها على قميص رومان، حيث كانت هناك بقع باهتة من الدم على الجانب الأيسر من قميصه. "لماذا لم ترفض دونوفان في هذه المهمة؟" استفسرت.
غريفين، الذي كان في السيارة، شحذت أذنيه للاستماع إلى القيل والقال بينما كانت عيناه مثبتتين على الأشجار في الخارج.
"لم أكن في حالة مزاجية لسماع أنينه"، كانت كلمات رومان عادية، وماكسيموس، الذي كان يجلس أمامه مباشرة، كانت شفتيه متقلبتان.
كان باستطاعة بايبر أن تقول أن الأمر كان أكثر من ذلك.
"ماذا تفعلين هنا؟" سأل رومان، والتعبير عن الانزعاج ظهر على وجهه، وابتسمت بايبر.
"اعتقدت أن ذلك أكثر فائدة من أن أكون مجرد مساعدة لدانتي وأتعامل مع الجانحين في الجامعة،" اتسعت الابتسامة على وجه بايبر عندما رأت رومان يحدق بها.
"الصيادون مجهزون تجهيزًا عاليًا. لم يسبق لك أن وصلتي إلى أي من هذه الأشياء حتى الآن، أليس كذلك يا بايبر؟" سألها.
كان يتذكر عندما تم القبض على شقيقه، تريستان وبايبر، وهما يتسللان خارج المدينة لقضاء بعض الوقت مع بعضهما البعض في الماضي.
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
Fantasy"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...