الفصل ١٨

332 26 3
                                    


استمتع الأولاد في الممر ، وخاصة المخلوقات الليلية ، بالقتال الذي دار أمامهم.

لطالما كان القتال بين كبار السينيور ضد بعضهم البعض أمرًا نتطلع إليه.

قام ماتيو ، الذي كان على الأرض ، بلتواء جسده إلى الجانب الآخر ، وحاول الإمساك بساق رومان وحفر أظافره التي نمت في ساق رومان.
على الرغم من أن ماتيو كاد يمسك بالرومان ، إلا أن رومان وضع قدمه على الجانب الأيمن من ساق ماتيو.
كان هذا قد أطلق ماتيو صوتًا ساخطًا من الألم يهرب من فم ماتيو ، وحاول تمرير أظافره عبر رومان ، لكن رومان ابتعد.

"ما الذي يحدث هنا؟" استجوب غريفين الذي جاء بعد سماع الضجة الصغيرة التي تحدث في الممر.

لاحظ ماتيو ورومان ، اللذان كانا متورطين في قتال.

قال سيمون قبل أن يتخذ غريفين خطوة تجاههم لدعم صديقه .

"هل ستساعد صديقك الضعيف بعدم السماح له بإثبات قيمته؟" كانت كلماته تسخر.

قام رومان بابتعاد يد ماتيو التي جاءت إليه.

دفعها بيد واحدة ، واستخدم الأخرى لضرب معدة ماتيو.
تصرف ماتيو كما لو كان يتألم.
أخذ هذه الميزة ، وسحب يد رومان لإعطاء لكمة على وجه رومان. استمر في توجيه لكمة أخرى في صدر رومان.

"هل تعتقد أنني نصف مثلك ، وليس لدي القدرة الكاملة مثل الآخرين؟" سخر من ماتيو.

ضحكة مكتومة هربت من شفتي رومان ، "حتى البشر أفضل عندما يتعلق الأمر بالإهانات".
مرر لسانه على زاوية شفتيه متذوقًا دمه.

"ضعيف ليس فقط باللكمات ولكن أيضًا بالكلمات ربما يجب عليك توسيع مفرداتك."

أصبح ماتيو أكثر تأججًا بكلمات رومان.
استمر في محاولة لكمة رومان باستمرار ، لكن مصاص الدماء الآخر استمر في المراوغة.
في وقت ما ، اصطدم ماتيو بالحائط ، مما تسبب في حدوث شرخ هناك.

أمسك رومان برقبة ماتيو ودفعه باتجاه الحائط لكمه فيه.

"هل فاتتك القتال معي ، ولهذا أنت هنا؟" سأل ماتيو ينظر إلى رومان بازدراء.

أمسك رومان بيد ماتيو ، ودفعها إلى الوراء وفي هذه العملية ، سحب رومان أحد أظافر ماتيو ، وتأوه فتى تسريحة شعر الموهوك من الألم ، وهو يحدق في رومان.
بلف وسحب واحد هبط رومان بعدة اللكمات ، مما جعل الأمر واضحًا للجميع ، حيث شهد القتال في المهجع الصبي حول من كان أقوى هنا ومن كان ضعيفًا.

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن