الفصل ٧٧

340 36 8
                                    


رأت جولي مصاص الدماء الذي كانت عيناه حمراء اللون وبشرته شاحبة مثل الثلج.

وعلى الرغم من أن مصاص الدماء بدا كما لو كان ضعيفًا، إلا أنها استطاعت أن تقول من خلال رؤية الملابس التي كان يرتديها أن هذا الشخص هنا لم يكن مصاص دماء عاديًا.

"اهربي من هنا،" همس نوكس، والتفتت جولي لتنظر إلى الكورفين، الذي كانت تتحدث معه حتى الآن. "سلطاتي محدودة للغاية ولا أستطيع حمايتك الآن. سأبذل قصارى جهدي إذا تمكنت من العثور على شيء قد يكون مفيدًا لك."

يمكن أن تشعر بالخوف الذي بدأ يملأ جسدها بالكامل، ورجعت خطوة إلى الوراء قبل أن تبدأ في الركض، وسمعت صوت الخطوات التي كانت تتبعها بسرعة، والتي تخص مصاص الدماء.

لم تتوقع جولي أن تتواجه وجهاً لوجه مع مصاص دماء هنا.

كان هذا آخر شيء كان يقلقها عندما وجدت نفسها عالقة هنا. انها لم تركض في خط مستقيم وبدلاً من ذلك تحركت يسارًا ويمينًا، على أمل تشتيت انتباه مصاص الدماء الذي كان في أعقابها.

بحثت عيناها بسرعة عن وتد خشبي محتمل، لكن الأدرينالين الذي كان يتدفق في عروقها جعل من الصعب عليها تركيز انتباهها على البحث عن قطعة من الخشب.

رفعت يدها إلى الأمام، وضربتهما كما لو كانت تحاول أن تبدأ قدرتها، ولكن لم يحدث شيء.

أسرع مصاص الدماء في الإمساك بها ووضع يده على كتفها وجعلها تستدير.

لكنها في الوقت نفسه، استخدمت يديها لدفع وجه الشخص، في محاولة لتجنب التعرض للعض.

ظهر انفجار مفاجئ من الضوء في يد جولي، وكان لونه أزرق، وتسبب في تأثيره على مصاص الدماء، مما تسبب في سقوط مخلوق الليل على الأرض.

لم يكن ضرب مصاص الدماء كافيًا، ورفع المخلوق نفسه وهو يشهر أنيابه عليها.

كان مصاص الدماء هو سائق الحوذي الذي اشتم رائحة دماء جولي التي انجرفت في أجواء المدينة القديمة.

"د- الدم"، رفع مصاص الدماء يده نحوها، وحاولت جولي إعادة الضوء الأزرق قبل أن ينبعث من راحتي يدها.

صرخ مصاص الدماء، لكنه في الوقت نفسه، اقترب منها مباشرة، ووضع يديه حول رقبتها ودفعها على أحد جوانب جدار المبنى.

جاء نوكس، كورفين، بسرعة إلى جانبها، محاولًا استخدام يديه لمنع مصاص الدماء من انتزاع الحياة من جولي.

كان الأمر كما لو أن يديه مرتا عبر مصاص الدماء، ولم يتمكن من لمس مخلوق الليل.

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن