الفصل ٨

348 35 1
                                    


شعرت جولي أن دمها يزحف من وجهها ، مما جعلها شاحبة وكأنها شبح. كانت متأكدة من أن روحها ستترك جسدها قريبًا.

شددت على أسنانها ، على أمل ألا تتلقى الفتيات الأخريات في المهجع نفس الرسالة التي حصلت عليها.

"طرد؟" سألت إحدى الفتيات التي كانت في الممر.

قالت فتاة أخرى كانت طالبة جديدة: "اعتقدت أن مخالفة القواعد لن يؤدي إلا إلى احتجازك".

قالت فتاة أخرى: "ربما كانت إحدى القواعد الذهبية لـ فيتريس. القاعدة رقم ٢٨ تقول أنه لا يجب على الطلاب محاولة خداع المعلمين وعدم دخول غرفهم".

"من برأيك خالف القاعدة؟" بدأت الهمسات بالملء ، وبحلول ذلك الوقت ، كانت حتى ميلاني قد خرجت من مسكنها والصفحة المطبوعة في يدها.
نظرت إلى جولي ، التي بدت وكأنها تريد طعن شخص ما الآن.

سارت ميلاني ببطء إلى حيث وقفت جولي وسألت ، "هل اكتشف أحد ما أنكي كنتي سترسل الرسالة؟"

أجابت جولي ، وهي تتنهد من شفتيها: "أعرف من هي". قالت بنبرة باهتة: "أعتقد أنني يجب أن أبدأ في حزم حقائبي".

"ربما هو مجرد مزحة لإخافتك ، من هو؟" همست ميلاني حتى لا تكتشف الفتيات الأخريات.

"شخص ما يريد التأكد من أنني أعرف الفرق بين المتنمر والشخص الذي يتم التنمر عليه" ، تمتمت جولي وهي تتنفس.

كيف يمكن لصاحبها أن يهددها هكذا ؟! عندما كتب عن التعامل مع الأشياء" ، كان هذا آخر ما خطر ببالها. كانت هذه مزحة قاتلة!

ضغطت جولي على أنفها ودفعت نظارتها وقالت: "لابد أنها فتاة دفعت بهذه الصفحات إلى غرفنا. من برأيك؟" نظرت إلى الفتيات اللواتي كن يتحدثن عن الفتاة ، ومن سيتم طردها.

"من؟" سألت إحدى الفتيات التي وقفت بعيدًا عنهن.

قالت الفتاة بإهمال: "يجب أن يكون أحد الطلاب الجدد الذين فشلوا في حفظ القواعد الأساسية واتباعها. لابد أن تكون أحمق لخرق قاعدة حاسمة".

أومأت جولي وميلاني برأسهما قبل أن تسأل جولي الفتاة ، "هل تعتقدين أنه من أجل خلق بعض الدراما فقط؟".

أجابت الفتاة: "طباعة الكثير من الأوراق وتوزيعها على الجميع؟ أود أن أقول إن الفتاة يجب أن تكون قد فعلت شيئًا وأن أحدهم اكتشف أمر انتهاكها للقاعدة".

دخلت غرفتها وأغلقت الباب.

"صحيح!" همست جولي. "آلة الطباعة موجودة في غرفة المعلمين والمكتب الرئيسي ، أليس كذلك؟ ربما تعرف السيدة هيل من أخذ الكثير من النسخ!"

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن