الفصل ١٥٨

217 23 0
                                    

سارت ميلاني تحت السحب القاتمة حيث لم تشرق الشمس.

مع عدم بدء العام الدراسي بعد، كانت المسارات المحيطة بفيتيريس تفتقر إلى وجود الطلاب، الذين كانوا في الغالب بعيدًا عن فيتريس للاستمتاع بأيام إجازتهم القليلة.

شربت الماء من الزجاجة التي ملأتها منذ فترة، وأخذت رشفات منها قبل أن تجلس على أحد المقاعد الفارغة.

أخذت رشفة أخرى من الزجاجة، وخدودها ممتلئة حيث لم تبتلعها بعد.

وعندما رأت أستاذة الاحتجاز السابق، صدمت و بصقت الماء أمامها.

ربتت ميلاني على صدرها ونظرت إلى السماء حيث دخل الماء إلى الأنبوب الخطأ في جسدها.

مع عبوس عميق، حدقت في السيدة بايبر، التي كان من المفترض أن تكون ميتة ، و الآن هي حية مع رجل بجانبها، و أمسك بيدها في يده.

"يا إلهي... هل فقدت عقلي لأرى الأشباح الآن؟" استجوبت ميلاني نفسها، وسرعان ما ركضت في الاتجاه الذي ستجد فيه سايمون.

قال تريستان، الذي رأى المرأة الشابة التي ركضت بعد رؤيتهم: "لا أعتقد أنني سأشعر بالملل من هروب الناس بعد النظر إلينا في أي وقت قريب".

"هذه ميلاني ديفيس. أفضل صديقة لجوليان،" أبلغت بايبر، وأومأ تريستان برأسه.

"أرى. لقد تغير الكثير، ولكن الكثير من الأشياء مثل المباني ظلت قوية. لا بد أن هذا من عمل السيدة دانتي،"

أثنى تريستان على مصاصة الدماء، التي ربما كانت تواجه الآن صعوبة في التعامل مع مضايقة أزازيل ولوتشيانو لها عن الأشياء التي يجب القيام بها.

"لا أعتقد أنني سأتمكن أبدًا من رد الجميل للسيدة وينترز لإعادتكِ أنتي و والداي أو إعادتي أنا إلى الحياة."

ابتسمت بايبر بهدوء لكلمات تريستان، "ولا أنا أيضًا. عندما انضمًَت إلى فيتريس لأول مرة، كنت قلقة من أنها ستصبح واحدة من البشر المُجبرين. لكنها أظهرت شخصية قوية. ومما لا شك فيه، لعب رومان دورًا في تشكيلها. أيضاً. لقد أعادت لي فستانين في وقت مبكر من هذا الصباح."

"مم،" همهم تريستان، وبينما كانوا يواصلون التنزه بمفردهم، للتعويض عن الوقت الضائع، قال: "هل تتذكرين منزل السيد أوزوالد الذي كان هنا؟ سابقاً عندما تسللنا إلى الخارج وانتهى بنا الأمر في منزله في الفناء الخلفي."

ابتسمت بايبر للذكرى العزيزة.

شددت يديها حول ذراعي تريستان، وقالت: "لقد كاد كلبهم أن يمسك بنا".

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن