فكرت جولي في ذهنها: "لقد اعتقدتْ أنه لدينا الوقت والمساحة لأنفسنا".
ارتسمت على وجه دونوفان ابتسامة مشرقة ولم ينزعج من حقيقة أنه قاطع لحظتهما الخاصة.
كما لو أنه أدرك أخيرًا ما فعله، سأل مصاص الدماء الأكبر: "هل قاطعت شيئًا ما؟" كان ذلك لأن رومان كان يحدق به الآن.
"نعم" جاء الرد المباشر من رومان، فقال: "ارجع من حيث أتيت".
"لماذا سأفعل ذلك؟ العطلات تهدف إلى أن يكون الناس قادرين على قضاء بعض الوقت مع أسرهم. وما هي أفضل طريقة سوى قضاء ذلك مع كل منكما. ابني وزوجة ابني."
تساءلت جولي عما إذا كان وضعهم قد أصبح أسوأ منذ أن اكتشف دونوفان أنها ابنة أوبالين ونوكس، مقارنةً بالوقت الذي اعتقد فيه مصاص الدماء الأكبر أنها مجرد بشرية.
"في الوقت الحالي، أنا وجولي نقضي الوقت معًا. حدد موعدًا إذا كنت تريد قضاء بعض الوقت معنا، بدلاً من مجرد الاصطدام بما نفعله،" قال رومان، ضاقت عيناه على مصاص الدماء الأكبر،
وتنهيدو محبطة هربت من شفتيه قبل أن يسند ظهره على المقعد.
وعلى الرغم من أن رومان قد ابتعد عن جولي، إلا أنه استمر في الإمساك بيدها.
نظر دونوفان حول المكان، وهو ينظر إلى الأرض وكأنه طفل.
ثم التفت لينظر إلى رومان وسأل: "متى يمكنني الحصول على موعد؟"
"ماذا عن أبداً؟" سأل رومان، الذي كان منزعجًا بشكل واضح لأن دونوفان كان يفتقر إلى الفهم عندما يتعلق الأمر بالمساحة الشخصية.
وعلق دونوفان ضاحكاً: "الآن فقط إذا كان ذلك ممكناً يا روما".
"مع جولي عزيزتي أيضا." لقد جذب انتباهها.
"باعتباري أحد معارف والدتها الحقيقيين، أعتقد أنني يجب أن أعتني بجولي جيدًا. أي نوع من الأصدقاء سأكون إذا لم أعتني بها؟ كلاكما صغيران، مثل الكتاكيت التي خرجت من البيض حديثًا."
بالنسبة لشخص حاول قتلها ذات مرة وقتل صديقة كونر عن طريق الخطأ، لم تستطع جولي إلا أن تعتقد أن مصاص الدماء الأكبر هذا لا يشعر بالخجل من تحريف الأشياء.
بدا دونوفان مهتمًا جدًا بالجلوس في العجلة العملاقة، وعلق قائلاً: "ما مدى متعة هذا؟ لم أكن لأخمن أبدًا أن مثل هذه الأشياء موجودة. هل تعمل هذه بالكهرباء؟" مع رومان، الذي لم يظهر أي رد فعل،
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
Fantasy"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...