شعرت جولي بالألم يملأ صدرها.
"سيليان؟" نادت باسمه، لكنها لم تشعر بوجوده.
لم تصدق أنه قد اختفى بهذه الطريقة، ولم يمنحها الوقت لاستيعاب ذلك و ترك المعلومات تتسرب إلى ما خطط له.
عقدت حاجبيها بعمق، وجلست في صمت.
شعرت بذكرى شفتيه على جبينها، حيث كان يضغط عليها بمودة.
كيف يمكن أن يغادر... هكذا.
السبب وراء دخول جولي إلى الباب المحظور هو لإعادته إلى الحياة فقط، وليس لفقدانه مرة أخرى.
وفجأة شعرت أن كل ما فعلته ذهب سدى.
" وينترز ؟" جاء رومان للوقوف عند الباب، ولاحظ أن جولي تحدق في كفها.
"...لقد غادر يا روما"، أخبرته جولي بصوت متكسر في النهاية.
"لم يبقى في الخلف ولو لدقيقة واحدة أخرى."
استغرق الأمر ثانيتين من رومان قبل أن يدرك عمن تتحدث جولي الآن.
دخل إلى غرفته السابقة ليقف أمامها.
احتضنت خصره بينما كانت لا تزال جالسة على السرير، ومرر رومان يده بلطف على مؤخرة رأسها.
"اعتقدت أنه سيعيش حياته الخاصة، حيث سيتمكن من عيش الأجزاء التي سُرقت منه من حياته"، قالت جولي وشفتاها مزمتان وعيناها مبلّلتان.
لم تكن جولي ترغب أبدًا في أن يتخلى سيليان عن حياته من أجلها.
كانت ستجد طريقة لإعادة والديها إلى الحياة، وكان هذا أمرًا ستتعامل معه.
في الوقت الحالي، شعرت أن الثقل على كتفيها ثقيل، ولم تكن تعرف كيف ستتعامل مع الخسارة المفاجئة.
"ربما كان يعرف شيئًا لم نكن نعرفه يا وينترز،" واساها رومان.
"شيء أراد أن يفعله قبل أن يغادر. هل قال شيئا؟"
أجابت جولي: "قال إنه حقق هدفه، ولم يتبق له سبب للبقاء هنا".
سرعان ما اختفى الثلم الذي ظهر على وجه رومان عندما فهم ما يمكن أن يعنيه ذلك.
كان يعلم أن لدى سيليان العديد من الأسباب، وربما كان من الصعب على كورفين أن يترك جانب جولي، لكنه فعل الصواب.
انحنى رومان إلى الأمام، وأسقط قبلة على جبين جولي.
"قال إنني أستطيع فتح البوابة للماضي مرة أخرى،" أضافت جولي وأدرك رومان أن سيليان وجد صعوبة في البقاء حول جولي بينما كان قلبها ملكًا لشخص آخر.
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
Fantasi"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...