الفصل ١٣٨

318 28 11
                                    

"ألم تقل للتو أنك مريض، ربما ينبغي علينا أن نحافظ على مسافة متر بين بعضنا البعض، خشية أن تريد مني أن أصاب بالمرض أيضًا." عندما قالت هذا، تراجعت إلى الوراء، لكن سايمون أمسك بيدها قبل أن تتمكن من الابتعاد عنه كثيرًا.

أجاب سايمون وعيناه الخضراويتين تراقبانها عن كثب: "أريدك أن تستوعبي ذلك ".

"ما لم تكوني قد استوعبتي ذلك بالفعل وتتظاهرين بالجهل به." اتخذ خطوة واحدة نحوها، وأغلق المسافة التي خلقتها قبل خمس ثوان.

همست ميلاني، "أنت تجعلني أشعر بالتوتر يا سايمون"، ثم استدارت لتنظر إلى الباب.

"لا تقلقي، والدتك ليست في أي مكان بالقرب من الغرفة، ونحن نملك كل شيء لأنفسنا،" أكد لها، وقربَها منه، وللمرة الأولى، أصبحت ميلاني عاجزة عن الكلام بعد كلماته.

ولكن بعد ذلك، كانت هذه أيضًا المرة الأولى التي يحاول فيها سايمون التقدم نحوها أكثر من مجرد كلماته المزعجة أو المبتذلة.

طوال هذا الوقت، كان من السهل عليها أن تتجاهل كلماته باعتبارها مزحات، ولكن ما الذي كان من المفترض أن تقوله أو تشعر به بينما يأتي إلى منزلها لزيارتها.

لا، الأصح أن يقال، لقد تسلل إلى غرفتها.

"أنتِ لا تحبين كونر، وأنا أعلم أنكِ لا تحبيني. لكن لا يمكنكِ الاستمرار في إنكار حقيقة أنكِ تشعرين بشيء تجاهي،" همس سايمون لها.

ووضعت ميلاني يدها على صدره معتقدة أنها يمكن أن تدفعه بعيدا.

"س-سايمون، ألم نتفق على أننا لن نناقش أو نفعل أي شيء بشأننا نحن الثلاثة حتى الموعد المحدد؟" سألت ميلاني.

"أليس هذا هو السبب الذي جعلني أسألكِ إذا ما كنتِ متفرغة هذا الأسبوع؟ أنتم تعيشون بجوار بعضكما البعض، وهذا يضعني في وضع غير مؤاتٍ تمامًا،" قال سايمون، وحرك يده عبر خصرها.

كانت اللمسة الصغيرة كافية لتسري القشعريرة في جسدها، وتسخن خديها.

ثم رفع يده الأخرى، ووضع خصلة شعرها خلف أذنها. همست له ميلاني: "نحن لم نفعل أي شيء يدعو للقلق. من المفترض أن يكون عادلاً..."

"لا يوجد شيء عادل في الحب يا عزيزتي ميل. أريد أن أتأكد من أن سفينتنا ميلون تبحر في البحر"، وكانت ميلاني ستقلب عينيها لو لم يكن لدى سايمون نظرة جادة على وجهه.

"اغلقي عينيك."

"لماذا؟" سألت ميلاني في شك.

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن