قال رومان الذي جاء من الخلف: "كانت البطة لذيذة يا سيدة وينترز. يجب أن نتناول المزيد من وجبات الغداء والعشاء معًا".
أغلقت العمة سارة فمها على الفور كما لو أنها تم القبض عليها وهي تسيء إليه، ونظفت حلقها، "نعم، شكرًا لك على ذلك".
"رومان، لماذا لا تعطيني ذلك. جولي، أريه مكان الحمام،" قال العم توماس، ويبدو كما لو كان يريد التحدث إلى زوجته.
غادر رومان وجولي غرفة الطعام، وعندما أصبحا بمفردهما في الممر، سألته: "ما الذي تحدثت عنه مع عمي؟"
أجاب رومان: "مجرد محادثة عادية حيث كان يسألني أسئلة وكنت أجيب عليها"، ودخلوا الحمام حيث غسل يديه.
"أنت ... لم تجبره؟" سألته، وتقلصت شفاه رومان.
قال رومان وهو يلتقط المنشفة المجففة التي قدمتها له جولي: "لم تكن هناك حاجة لذلك. يبدو أنه أكثر قبولًا من عمتك، التي لديها نفور شديد من الأشخاص الذين يقومون بالوشم والثقب".
أجابت جولي، وأخذت المنشفة منه وأعادتها إلى الحامل: "لا تنزعج من عمتي، لقد نشأت في أسرة صارمة ومختلفة للغاية، وعندما ترى الأمور تخرج عن المألوف، تستهجن بسبب ذلك".
"لم أكن لأمانع، ولكن مع العلم أنه لديكِ عددًا قليلاً جدًا من الأقارب الذين يمكنكِ مناداتهم كعائلة، أعتقد أنه سيكون خسارة كبيرة أن تفقديهم بسبب هذه الأشياء الصغيرة،" أجاب رومان، وكلماته أدفأت قلبها.
لقد كان صحيحًا أن العائلة التي كانت لديها قد رحلت، وكان هؤلاء هم العائلة الوحيدة التي بقيت معها.
عندما عادوا بالقرب من المطبخ، بدا أن عمها وعمتها يتحدثان بصوت متسرع كما لو كانا يتجادلان.
قال العم توماس: "يمكنكِ استخدام غرفة جويل يا جولي".
وأضافت العمة سارة: "أبقِ الباب مفتوحًا. فهذا سيجعلنا جميعًا نشعر بالتحسن"، وتحول لون جولي إلى اللون الأحمر.
"ليلة سعيدة يا عمي وعمتي،" تمنت لهم جولي، وقدم لها عمها ابتسامة دافئة.
انطلقت بسرعة نحو الدرج وتبعها رومان.
بمجرد وصولهم إلى الغرفة ذات المساحة المتوسطة، احتفظوا بحقائب الظهر الخاصة بهم على الجانب.
"متى تخططين للتحدث مع عمك؟" سأل رومان، ونظرت جولي إلى الساعة المعلقة على الحائط.
أجابت جولي: "ربما غدًا".
"يبدو أنهم بخير ويبدو أن الأب لم يتصل بهم."
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
Fantasy"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...