الفصل ٥

440 47 0
                                    


بينما كانت الطيور تغرد خارج غرفتها ، استدارت جولي في سريرها ، في مواجهة النافذة حيث كانت أشعة الشمس تتلألأ من شقوق الستائر.

جلست على سريرها ، لاحظت أن الستائر تتزعزع بسبب مرور الرياح من الداخل عبر فتحة النافذة. مثل العديد من الليالي الأخرى ، لم تترك جولي النوافذ مفتوحة. لكنها عندما رفعت الستار جانبًا ، رأت أن النافذة قد تركت مواربة. على الجانب كان هناك مظروف أبيض على النافذة الضبابية.

تم أخدته وألقت نظرة على عنوانه عنوانه "إلى المشاغبة".

تساءلت جولي عما إذا كان هذا مرسلًا جديدًا ، ولكن في الوقت نفسه ، كان هناك شخص واحد فقط يرسل رسائلها دون أي وسيط.

ثانيًا ، لم تكن هي ، ولكن هذا الشخص الذي وضعها في مأزق الليلة الماضية بسبب الرسالة. اعتقدت جولي أن رسالة واحدة وانتهى بها الأمر باحتجازها مرة أخرى. تساءلت عما سيقوله هذا الشخص وسحبت الرسالة من الظرف قبل قراءته.

"اتركي إجابتك بجوار النافذة. ولا تهتمي بتحويل نفسك إلى حارس لترى من أنا".

استدارت جولي قلقة من التفكير في من يمكنه فتح قفل نافذتها ووضع الرسالة. من كونها جامعة للمنحرفين ، اعتقدت أيضًا أن بعض الطلاب هنا لديهم عقول مجنونة. فتح أحدهم نافذتها ، وكان البعض الآخر حريصًا على ضربها بمضرب بيسبول. كان الطلاب المتعجرفون  شيئًا تفهمه لأن بعض الأشخاص الذين ينتمون إلى عائلات ثرية اعتقدوا أنهم يستحقون كل شيء.

لكن هذا لم يكن طبيعيا.

تم وضع المغلف هنا عندما كانت نائمة. والآن ، بدا الأمر وكأنه فيلم حيث كان قاتل متسلسل يراقبها عن كثب. تساءلت ماذا ستفعل.

دون عناء الرد على الرسالة ، أغلقت جولي النافذة قبل الاستعداد ومغادرة مسكنها. شقت طريقها إلى مبنى المكتب الرئيسي. عند دخولها المكتب ، سارت جولي إلى حيث جلست المرأة خلف المنضدة.

"مرحبًا ، صباح الخير ، السيدة هيل" ، استقبلت جولي المرأة. "كان لدي معروف أطلبه منك."

"إذا كان الأمر يتعلق بالمكالمة الهاتفية ، فقد أخبرتك بالفعل أن هذا مخصص للاستخدام المكتبي فقط" ، أجابت المرأة ، وأعطتها نظرة مدببة.

أجابت جولي: "لا ، الأمر لا يتعلق بذلك". في مكان ما كانت تأمل أن تسمح لها السيدة هيل باستخدام الهاتف. وبالعودة إلى سبب وجودها هنا ، قالت: "أردت أن أتحقق معك إذا كان هناك أي غرف احتياطية أخرى في المهجع يمكنني التبديل إليها."

أجابت السيدة هيلز "لا". اعتقدت جولي أن ذلك كان سريعًا ، لكنها لم تستسلم.

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن