وعلى سؤال سايمون، أجاب الفتى الذي يدعى كرايون: "لا".وحاول دفع الباب في محاولة لإغلاقه، لكن في الوقت نفسه، أدخل مصاص الدماء ذو الرأس الأحمر قدمه بين فجوة الباب، مما منع الفتى من إغلاق الباب.
"كم هذا وقح منك أن تدعو الفتيات فقط وليس الأولاد إلى غرفتك" علق سايمون وهو يدفع الباب بيده، ثم دخل الغرفة.
قال كرايون: "ما خطبك؟ ليس لدي ما أتحدث عنه معك" ونقر سايمون على لسانه.
قال سايمون وقد ظهرت ابتسامة على شفتيه: "لكن لدي الكثير من الأشياء لأتحدث عنها، سأغادر بمجرد انتهائي من الحصول على بعض الإجابات منك، أعلم أن ميل مُثيرة، لكني أكثر إثارة". عند سماع كلماته.
ظهر عبوس طفيف على وجه ميلاني، ولم تكن تعرف ما إذا كان سايمون قد يتأرجح بهذه الطريقة.
قال لها: "أغلقي الباب يا عزيزتي".
فتبعته إلى الغرفة وأغلقت الباب خلفها.
"اخرج من غرفتي يا سايمون" .
حدق سايمون في الفتى بينما ينظر حول الغرفة.
"لقد حولت هذه الغرفة إلى حالة من الفوضى ،كان هناك وقت كانت فيه هذه الغرفة نظيفة جدًا، كان السيد والسيدة ماروديس سيشعران بالاستياء الشديد إذا ما رأوا الحالة التي حولت هذه الغرفة إليها" قال سايمون بعد ذلك.
أعاد نظره إلى الفتى وقال: "إذن ماذا كنت ستقول لها بشأن معرفة شيء ما عن صديقنا العزيز كونر".
حدق كرايون في وجه سايمون، مدركًا أن مصاص الدماء هذا الذي يقف أمامه الآن كان أكثر جنونًا من مصاصي الدماء الآخرين، رغم أنه يبدو أنه طبيعي.
نظرت عيناه لفترة وجيزة إلى ميلاني قبل أن يعود لينظر إلى سايمون، وقال: "لا أعرف شيئًا، كنت أدعوها فقط لقضاء بعض الوقت الممتع".
"هل سمعتِ ذلك يا عزيزتي؟" سألها سايمون.
"لقد أراد قضاء بعض الوقت الممتع ،لم أكن أعلم أنكِ تمنحين الناس هنا بعض الأوقات الممتعة، فكيف لم أعلم بذلك؟"
"سوف أطعنك" هددته ميلاني بصوت منخفض.
ثم سألت كرايون: "هل كنت تكذب في وقت سابق عندما أخبرتني أنك سمعت أن كونر وقع في مشكلة؟"
أجاب الفتى: "لا أعرف ما الذي تتحدثين عنه"وأصابت كلماته ميلاني بالإحباط بلا نهاية.
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
Fantasy"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...