نظرت جولي إلى رومان. للحظة، أصبح عقلها فارغًا قبل أن تظهر ابتسامة غريبة على شفتيها.
لقد اعتقدت أنها مياه فضية طبيعية، ولمنع رومان من شربها، ابتلعتها مثل الماء.
وعلى الرغم من وجود اختلاف في مذاقه مقارنة بطعم الماء، إلا أنها لم تكن ستشعر بفارق كبير إذا لم تتعرف على ما شربته.
بينما كانت جولي لا تزال تستوعب حركتها الطائشة، التفت رومان لينظر إلى النادلة التي رفعت حاجبيها.
"أربعة أكواب من الماء. الآن،" أمر رومان، وأحنت النادلة رأسها وغادرت الطاولة على الفور.
من ناحية أخرى، فرك دونوفان ذقنه، وهو يراقب الساحرة الشابة التي كانت تجلس أمامه، لأنه لم يكن يعتقد أن الفتاة سوف تبتلع السائل.
"إذا كنتِ تريدين حقًا تناول المشروب، كان عليك أن تسأليني يا سيدة وينترز. ما رأيك أن أختار لكي شيئًا قد يعجبك، لقد قصدت ذلك عندما قلت إنني أريد الإنسجام معك،" علق دونوفان، واستدار رومان لينظر إلى مصاص الدماء الأكبر بنظرة خاطفة.
"لا تحاول الضغط على أزراري يا دونوفان،" هدد رومان الحاكم بصوت منخفض، لأنه لم يكن في مزاج يسمح له بالاستماع بنكات مصاص الدماء الأكبر.
"إنها ليست بشرية عادية، ولن يؤثر ذلك عليها لأن المياه الفضية والمواد الموجودة فيها مخففة.
أيضًا، أود الاستماع إلى أفكارها ومعرفة ما إذا كانت قادرة على التحكم في نفسها.
لا ينبغي لأحد أن يغادر هذا المكان دون إذني. لقد جئنا إلى هنا لنقضي وقتًا ممتعًا"، قال دونوفان، وهو يدندن بلحن تحت أنفاسه على الرغم من أن الموسيقى كانت تنطلق من مكبرات الصوت.
"استرخي واستمتعي. ما رأيك أن أطلب لكي مشروبًا آخر ترغبين فيه؟ أستطيع أن أقول أنكِ عطشانة،" اتسعت الابتسامة الخافتة التي كانت على شفتي دونوفان.
رفع دونوفان يده وكأنه يشير إلى نادل قريب ليأتي إليه. عندما ظهر الرجل الذي يرتدي زي النادل بالقرب من مصاص الدماء الأكبر، قال له مصاص الدماء شيئًا بصوت منخفض، كما لو كان سيكون مفاجأة.
ابتسم دونوفان: "لا تنس أنني أريد أن يكون المشروب مثل ما قُلته تمامًا".
لاحظت جولي نظرة النادل عليها لثانية سريعة قبل أن يغادر الطاولة لإحضار المشروب المطلوب.
بدأت تشعر بالحرارة كما لو كانت فجأة تأخذ حمام شمس، وأخذت نفسا عميقا قبل أن تمد أصابعها.
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
Fantasy"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...