شقت جولي ورومان طريقهما إلى حيث كانت الدراجة النارية متوقفة.
كانت تعبث بأصابعها، على أمل ألا يفعل دونوفان شيئاً لا تريده.
لماذا أراد مصاص الدماء الأكبر زيارة منزل عمها؟ تحولت عيناها لتنظر إلى رومان الذي التقط خوذته وعندما مررها إليها التقت أعينهما.
"هل انت بخير؟" سألت جولي وقد كانت نبرة صوتها قلقة وحاجباها مجعدان قليلاً.
وضعت رومان الخوذة فوق رأسها، وأغلق الحزام تحت ذقنها.
كانت عيناه لا تزال حمراء، وأومأ لها برأسه: "نعم".
تتبعت عيناه منحنيات وخطوط وجهها، وهو يراقبها عن كثب، وقال: "أنا بخير يا وينترز".
"أنت لا تشعر بالعطش؟" سألت جولي، وحدق رومان بها كما لو كان يفكر في كيفية الإجابة على سؤالها.
"يمكننا المرور بالمستشفى مرة أخرى للحصول على أكياس الدم لك."
أجاب رومان: "الذهاب إلى هناك في هذا الوقت ليس ممكنًا كما كان في فترة ما بعد الظهر"، وهزت جولي رأسها.
"ولم لا؟" سألت جولي.
"أليس الأطباء هناك مصاصي دماء سيكونون قادرين على إعطائك إياها."
ارتفعت شفاه رومان إلى الأعلى، "ألم تسمعي ما قاله دونوفان سابقًا؟ يقوم الصيادون بنشر المياه الفضية حول البلدات، وهو ما يعني أيضًا أنها قد تزيد من عطش مصاصي الدماء المحتملين الذين يصبحون عطشانين. والذين بدورهم سيأتون إلى المستشفى ، للحصول على كمية جيدة من أكياس الدم حتى لا يقعوا في أيدي الصيادين، الذين ربما لا يقومون فقط بالتنزه في الشوارع والمراقبة، ولكن أيضًا بفحص المستشفيات لمعرفة عدد أكياس الدم."
وعلى الرغم من أن رومان شرح لها الأمر، إلا أنه لم يجب على سؤالها إذا ما كان عطشانًا، وهو ما أكدته جولي فقط أنه كذلك.
مع دونوفان، الذي غادر ولم يحوم حولهم، رأت جولي سعال رومان.
وضع يده على صدره، وجسده منحني للأمام وهو يحاول الحفاظ على توازنه.
شعرت بالسعال وكأنه يخترق صدره، وتعمق العبوس على وجهها.
"ربما ينبغي علينا الذهاب إلى مكان ما بعيدًا عن هذا المكان حتى تتمكن من الحصول على بعض الدم،" أرادت جولي التأكد من تغذية رومان جيدًا عندما يتعلق الأمر بالدم.
"لا أعتقد أنني أستطيع أخذ الدم من المستشفى يا وينترز. أريد الدم غير المفلتر والدافئ والكثير منه. هل تفهمين ما يعنيه ذلك؟" سأل رومان وعيناه الحمراء مثبتتان عليها.
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
Fantasy"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...