الفصل ٤٩

276 28 1
                                    


حدقت جولي في الطعام الذي أحضره لها صاحب الفندق. كان هناك شيء مريب للغاية حول كيف أتى الرجل شخصيًا إلى بابها، ولم يكن بوسعها إلا أن تتساءل عما إذا كان الطعام ممزوجًا بشيء ما.

ناهيك عن أن المكان كان محتلاً بشكل أساسي من قبل مصاصي الدماء بدلاً من البشر.

وتذكرت كيف قدمت جامعة فيتريس أفضل الأطعمة لطلابها.

لقد كان ذلك النوع من الطعام باهظ الثمن خارج فيتريس ولكن تم بيعه بسعر أقل في فيتريس.

شخصيًا، لم تجد جولي أنه.رخيص جدًا لأنها لم تنحدر من عائلة ثرية لتنفق المال ببذخ.

لكن مع من كانت تمزح؟ لقد أنفقت معظم أموالها على الطعام، وبهذه الفكرة، كشرت على نفسها.

خرج لسانها من شفتيها، وهو يجري عند زاوية شفتيها كما لو أنها تستطيع تذوق الحلوى دون فتح الغطاء.

"أتعلم، سوف آكلك،" أعلنت جولي وقد ضاقت عيناها عند الطعام، "لكن ليس الآن. سوف آكلك في الليل."

نظرت جولي حول الغرفة، ولاحظت أن كورفين لم يكن هناك.

سألت جولي: "هل يمكنك العودة إلى الغرفة يا سيد كورفين".

لم يظهر كورفين إلا بعد بضع دقائق. كانت يديه على جانبي رأسه كما لو كان رأسه على وشك السقوط على الأرض. "أين اختفيت؟" سألت بفضول.

'آسف. جسم غير مستقر. أجاب كورفين: "مصاصو الدماء يجعلونني أشعر بالغثيان"، وعندما سمعت ذلك، عبست جولي.

هل كان هو السبب في عدم دخوله إلى مباني فيتريس ولاكن إلى غرفتها فقط؟ ولكن بعد ذلك، كانت الغرفة في الأصل ملكًا لرومان وليس لها.

كان القصر بأكمله ملكًا له، وعندما خطرت هذه الفكرة في ذهنها، أدركت جولي أن رومان لم يكن ثريًا فحسب.

لقد كان ذات يوم ابنًا للورد، والذي سيتحول تلقائيًا إلى لورد بعد والده.

"لماذا لديك حساسية شديدة عندما يتعلق الأمر بمصاصي الدماء؟" سألت جولي وهي تتجه نحو السرير.

خلعت حذائها وصعدت على السرير، متجهة نحو الاتجاه الذي يقف فيه كورفين.

رفعت يدها نحو الكرسي.

لكن عندما رأت المخلوق لا يتفاعل، وجهت يدها إلى المساحة الموجودة على السرير، ولم تحصل على أي رد فعل.
كان من الغريب أن المخلوق لم يجلس.

رسَائل إلَى رُومَانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن