" هل هذا بسبب السحر الأسود الذي انسكب على الأرض؟" سألته جولي، وكان سايمون على وشك أن يفتح شفتيه قبل أن يغلقها. وحدق فيها.
لم تتحدث جولي ورومان عما يعرفانه عن سايمون لأي شخص، وكانت هذه هي المرة الأولى التي تطرح فيها الأمر عن بعد.
قال سايمون قبل أن يضع يده على صدره: "لا أعتقد أن الأمر كذلك".
"فقط للعلم، سأحب أزهار النرجس البري على قبري."
تجاهلت أوليفيا كلمات سايمون الدرامية ، نظرت عبر الثلاجة.
ثم أخرجت صندوقًا أسود وحملته وسلمته إلى كورفين.
قالت أوليفيا: " لابد أن يفي ذلك بالغرض. هناك ثمانية منهم"،
ثم أضافت: "يمكنك أن تطلب من مصاصي الدماء الضعفاء أن يأتوا إلى المستوصف ليشربوا الدماء إلا إذا كانوا يفضلون الدماء الموجودة في غرفة الغداء."
"شكرًا لكِ أوليفيا،" شكرتها جولي، وغادرت هي وسيليان المبنى بينما استمر سايمون في التأوه.
قالت أوليفيا وهي تغلق الثلاجة وتكتب شيئًا ما في السجل: "أقسم بأنابيب الاختبار الخاصة بي ، سأقتلك بها، إذا لم تسمح لي بالعمل".
وٱتهم سايمون قائلاً: "أنتِ لم تشخصي حتى ما هو الخطأ معي. صديقُكِ يموت وأنتِ لا تظهرين أي تعاطف أو شفقة ليفي القاسية".
قالت أوليفيا: "أعتقد أن ما تحتاجه ليس العلاج في المستوصف، بل زيارة مكتب إيفانز. سوف يفحص رأسك"، وأغلقت السجل.
وضعت الكتاب في الدرج، والتفتت لتنظر إلى سايمون قبل أن تتنهد."منذ متى وأنت تشعر بعدم الراحة؟"
أجابها سايمون دون أن يدور حول الأدغال: «منذ ساعة، وربما قبل ساعتين.»
فسألته وهي تطرح الأسئلة المعتادة: "هل يمكنك تكرار وصف للإنزعاج الذي تشعر به مرة أخرى؟" ضاقت عينيها قليلا.
وضع سايمون يده على صدره وقال: "أعلم أن قلبي لا ينبض، لكنه يبدو فارغًا. مثل قلبي، لم تعد رئتاي هناك. ولن أنسى، لقد فقدت شهيتي عندما يتعلق الأمر بشرب الدم لقد تناولت للتو رشفة واحدة من الدم وكانت كالقمامة."
"ربما كانت علبة الدم قديمة. هل حاولت شراء واحدة أخرى؟" تساءلت أوليفيا، وتساءلت عما إذا كان للأمر علاقة بالرصاصة الفضية التي أطلقت عليه منذ فترة.
ولكن بعد ذلك كان من الغريب أن يحدث رد فعلها الآن.
كان لابد لجسد رومان أن يتفاعل بشكل أسرع إذا كان الأمر يخصه.
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
Fantasy"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...