في الصباح، استلقت جولي على السرير، وكان جسدها يدندن من النعاس على الرغم من أنها نامت بعد دقائق قليلة من مغادرة رومان للغرفة.في تلك اللحظة، مرت أشعة الشمس من خلال شقوق الستائر، وفتحت عينيها لتنظر إليها.
كان الأمس يومًا مليئًا بالتقلبات، وهو اليوم الذي قلب معتقداتها رأسًا على عقب، ولن تكون قادرة على رؤية الأشياء كما كانت من قبل بعد الآن.
بدأ اليوم عندما وجدت أن زيها ممزق، وبعد ذلك لم تكن المسرحية ناجحة فحسب، بل تركت تجربة رائعة لجولي.
وشعرت أن الثقة التي فقدتها في الماضي قد عادت إليها.
شعرت جولي بالثقة، وتلاشى خجلها ببطء ليحولها إلى نسخة أفضل من نفسها.
دفعت جولي نفسها من السرير، ودفعت الستائر بعيدًا عن بعضها البعض ثم فتحت النافذة.
كانت الساعة حوالي الثامنة صباحًا، وبما أن الجميع كان لا يزال في حالة مزاجية للاحتفال، كان معظم الطلاب إما ما زالوا نائمين في أسرتهم أو في سرير شخص آخر دون أن يتم القبض عليهم.
شعرت جولي بهواء الصباح يلامس وجهها، وانتشرت ابتسامة حلوة على شفتيها. كان الطقس مثاليًا اليوم، اليوم الثالث من الاحتفال السنوي بـ فيتريس. نظرت عيناها البنيتان إلى الأشجار التي تحيط بجانبها من الغرفة.
التقطت دفتر ملاحظاتها وقلمها، وبدأت في كتابة رسالة إلى رومان...
"أتمنى أن الليلة الماضية مع الضيوف كانت جيدة لك وأن تكون قد أتيحت لك الفرصة لتناول العشاء. و حصلت على نوم جيد، مع أحلام الفهود التي تريد أن تأكلني. لقد كان حلم مغامرة.
سأذهب إلى غرفة الغداء خلال ساعة، والآن الساعة الثامنة إلا سبعة عشر دقيقة.
جولي."
في السابق، عندما لم تكن على علم بوجود المخلوقات الليلية، كتبت رسائلها إلى رومان دون أي تتردد، كانت تسأله أو تخبره بكل ما يخطر في بالها.
وإذا كان هناك أشخاص يجب أن تقلق بشأنهم، فإن رجال الدوريات الليلية هم الذين يمكنهم الإمساك بالرسالة وقراءة ما هو مكتوب بداخلها.
ولكن الآن بعد أن عرفت عن مصاصي الدماء، كان عليها أن تكون أكثر حذراً دون ذكر معرفتها في الرسالة.
عندما ذهبت لتعض شفتها، تذكرت شفتي رومان على شفتيها. الطريقة التي أمسك بها شفتيها وعضها بأسنانه. فقط الذكرى كانت تجعلها تتنهد، ضغطت على أصابع قدميها.
أنت تقرأ
رسَائل إلَى رُومَان
Fantasia"كل ما تطلبه الأمر هو كسر قاعدة واحدة لم يكن من المفترض أن تكسرها " لقد كان الفتى السيء ذو الوشم. كانت الفتاة الجيدة ذات النظارات ، وكانت له. عندما قررت جوليان وينترز الانتقال إلى مسكن الجامعة المشهورة، فقد خططت لكل شيء حتى تتمكن من إكمال تخرجها وم...