الفصل الثالت

4.3K 90 2
                                    


انها زوجتي 2 : .... قلبان لا يلتقيان ....

By :fatima Z_F

كلشي خرج كيتسرسب و عنيهم في الارض..هبطو لتحت عاد تنفسو بجهد...مشا راجل لي هو مدير ديال الوطيل تاصل بي البوليس و دري حداه وجهو عاد بدا كيبان فيه نور من مجراتش عليه مولات الوطيل و حيت عارف راسو ما داير والو رتاح نسبياً.... وصل وقت ضهر وكلشي خدام خصوصاً وقت صيف كيكون عندهم مزير بسياح لي كيجيو لطنجة.....وسط اشغال الجميع خرجات هي من سانسور بكل هبة و شموخ شادة طريقها لسيارة ...

شادة تيقارها و ما كتضحك مع حد..عندها حدود مع الخدامة ديالها و ما كتخلي تا حد يتجاوز حدودو معاها هادشي لي خلا كلشي يخاف منها و يضرب ليها الف حساب...كانو جوج بنات كيضحكو مع بعضهم غير شافوها و هما يقطعو لحس تا دازت من حداهم عاد تنفسو براحة و حطو يديهم على قلبهم لي كيضرب بجهد...

شافهتم بنت ثالتة وهي تبدا ضحك عليهم: وخا تكون كتقطع ريوس ما ديرو هاد الحالة فين ما شفتوها وجهكم كيمشي منو لون...

بنت1: اختي نتي عاد جديدة في الخدمة حنا لي كنعرفوها عامين هادي بعدا لعام لي فات كانت مزيانة و غير كضحك و نشاط طالقة لعب اما هاد لعام تقولي هزيتي بنت و حطي بنت خرا ولات واعرة بزااف و غلط بسيط ما تعقلش عليك فيه و ضحكة ما عاودنا شفناها على وجها تقول الله يستر ماشي هيا....

بنت ثالثة: وعلاش اش وقع ليها مسكينة كتبان لي مزال صغيرة باش تشد وطيل غير وحدها واش بنت شي واحد لباس عليها...

بنت 2 هزات راسها كضحك: اودي نتي لي مسكينة اما هاديك واحد لفعة مكاينش بحالها .....

بنت ثالثة: حشومة عليكم و الله سيدة باينة بنت ناس و ما كتجبد حد و عاطية تيقراها انا بعدا عزيزة عليا....

بنت 1: راكي غير مكتعرفيهاش مزيان ..هاديك الالة من كان عمرها 18 تزوجات براجل لباااس عليه خانز فلوس و زيد كبر منها و مكانت كتكساب والو ونهار بغى بتزوج بيها عطاها في صداق 100 مليون و زيد دهب مكاين غير من 15 لمليون لفوق و مشات دارت بيهم قهوى في لعرجات ديال سلا بي سميتها و سمية باها دارت بيهم لباااس وهو عمرو تحاسب معاها و نهار ولدات ليه ولد بغى يموت بالفرحة وكتب ليها الفيلة لي ساكنة فيها دابة مرتاحة مع راسها كتجي دوز فيهم الفاكنس ديالها كيف بغات كان معيشها كيف الملكة و من بغات دير مشروع بالفلوس لي جمعات من القهوى زاد هو عليهم و خدا ليها هاد لوطيل عامين هادي تقريبا مكانت كتعرف دير والو كانت كيف البقرة تا الفرونسي ما كتعرف تهضر بيها مقادة و جي يا فم و قول ...كنا نضلو نضحكو عليها وغير هو لي كان هاز ليها هبالها و كيعاونها في الوطيل تا ولا كيف كتشوفيه دابا و خسر عليه زبابل ديال الفلوس و نهار خدات حاجتها منو و كلشي كاتبو بسميتها ساستو و طلبات منو طلاق و تا من لولد سمحات فيه وخلاتو لباه و راجل بالفقصة خوا لبلاد وما بقاش عاود رجع من غير لولد لي كان عمرو ربع سنين و بقى عاقل عليها ومن كيتفكرها كيرسلو باه ليها يجلس معها واحد سيمنة وتعاود ترجعو ليه ...دابا راه عام باش طلقات منو و كيف طلقات تقول هزيتيها وحطيت وحدة خرا في بلاصتها....

البنت ثالثة مخرجة فيهم عنيها: اناري ..لا لا ميمكنش و نتوما منين جبتو هاد الخبار كاملة...

البنت 2: كانو واحد بنات عمها جابتهم يخدمو شي يمات معانا وهما يقولو لينا كلشي عليها كيف كانت و كيف تزوجات و كيف ولات و غير نتاشر الخبار وهي تجري عليهم...و اصلا كلشي فراسو هادشي لي قلنا ليك غير ما كيبغيوش يهضرو حيت كيخافو تجري عليهم و تا نتي شدي فمك ولا تلقاي راسك برا.....

  .... تتبع ....

 تتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن