🔥انها زوجتي2....🔥
👑By:FATIMA Z-F👑
تصبغ وجها بالحمر وهي تهرب منو دخلات لدوش وسدات عليها وقلبها كيضرب بجهد حشمها وطلع معاها صهدة ديال بصح....طلقات لما سخون وفركات راسها مزيان.. خرجات من دوش كتشعل لابسة بيجامة ديال نعاس وفوطة ملوية فيه شعرها ...دخلات لبيتها لقاتهم ناعسين وغير ضو خفيف لي شاعل حدا ناموسية ...
سدات لباب وتوجهات لكافوز نشفات شعرها مزيان وعملات مرطب لوجها ويديها و على رؤوس الأصابع مشات لجهة ديالها دخلات بشوي وهزات عليها لفراش قدات حاتم لي ناعس وسطهم..
كدور يديها على شعرو بحنية وعنيها مشاو لعصام لي مغمض عنيه ناعس وصدرو عريان وعضلاتو مطراسين وعروق يديه باينين سهات فملامح ديالو القوية و الوسيمة حل عينو وهي تفافة ما عرفات باش تبلات ...قرب ليها وكيشوف فيها بشهوة ما كيضحك ما والو خلا قلبها يتهز لمرة تانية بدوك نضرات..هو كيقرب وهي كترجع لور حتى حطات ضهرها كامل فوق ناموسية وكتسرط ريقها بصعوبة وعنيها كيطلعو ويهبطو فيه...بغات تهرب وهو يحط يدو على جنبها ما خلاها فين تحرك بقات دايرة على جنبها مزيرة وشعرها لي مزال فازگ لصق على عنقها..حيد ليها شعرها رجعو لجنب بشوي خلاها تبورش بدون شعور ...
مع دورة لي دارت جا فمها مع فمو لي كان غادي لخدها معطهاش فرصة فين تهرب مصو ليها بلهفة كصائم وحان وقت افطاره اخيرا..بحلاوت ريقها ولدة شفاها لسقها مع صدرو وفورصة عليها بجهد خلاها ترخى بين يدو وتجاوب معاه لحضة بلحضة ..نزلات من المقاومة ديالها تجاهو وخلات مشاعرها هما لي يتحكمو فيها ...قبلاتو خلاو الفرشات يلعبو فبطنها بمداق قبلاته وتنفسو الحار وعبيره الاخاد لي ستنشقاتو فكل نفس كالمخدر ...
هز ليها يديها لفوق ودخل لوسط بين رجليها كيقبلها بجنون وكيشوف فعيونها الساحرتين ...هبط لعنقها كيبوسها بلهفة فكل جهة وهي هازة راسها لفوق غارسة ضفارها فلحمو مقدراتش تقاوم الفعل لي كيعمل ليها ..
رجع حط فمو على فمها كيقبل وهي كترعد عرف كفاش يلعب بيها مزيان وعارف كل نقاط ضعفها ..سخنها غير بشوية تا ولات هي لي انفاسها علاو وجسدها كتلصقو مع جسدو كتحتك معاه و كتبوسو بلهفة...طلق ليها يديها عنقاتو و حط فمو حدا ودنها ....
عصام بصوت مبحوح: حبيبة قادة تصبري...
هاجر غايبة فها العالم ردات عليه فقط ب : انننننن....
عصام خشا راسو فعنقها وطلع يدو مع ضهرها يحيد ليها سوتيام تا تهزو بجوج بصوت لي حداهم...
حاتم: بابا ماما اش كديرو...
عصام بزربة هز راسو لولدو ل مزال عنيه لاصقين بنعاس و كيحكهم .. تهز من فوق هاجر وغطاها بسرعة وغطا الجزء السفلي لي تنفخ فين بغا...رجع ولدو لبلاصتو يكمل نعاسو ....
عصام: مكاين والو غير نعس..
رجع عينو لهاجر لي غبرات تحت المخدة وغير من عنقها لي حمار عرفها شداتها الموت بالحشمة...رفع يدو لجهة لمجر خدا قرعة ديال دوا لي كتشرب هز حبة وقرب ليها دورها عندو وهي مكمشة فبلاصتها بحال لكميشة مبغاتش تفارق من لمخدة ولا تهز وجها ليه...
عصام حدا ودنها : هزي راسك تشربي دوا ولا انشربو ليك بطريقتي...
بزربة هزات راسها خدات الحبة سرطاتها بلا لما و البنت ولات حمرة كيف دم ما عرف هاد الحشمة منين نزلات عليها وهو شحال شلقمها قدام حاتم...عطاها لما تشرب وخوا شوي فيدو دوزو على عنقها وهي كتشوف فيه بنص عين هبطات عنيها لديالو لي باين ليها من تحت لفراش وبزربة رجعات هزات عنيها ليه...ترما حداها ودور يدو عليها خضااها وسط منو وحط وجهو فعنقها...
عصام: شوفي كيف ديري تمشي معايا غدا لدار تا نرجعك من بعد...
سكات بدون رد هز عينو لقها غمضات عنيها مبغاش يضغط عليها وهو يجر ولدو حطو حداها و جمعهم بجوج بينات يدو كيقبل راسها تا غفات عينو بدون شعور...
#تتبع
أنت تقرأ
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )
Romance#حـــــــصــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــــــــــاااا ..................... 💍#انها_زوجتي2💍...................... ..................💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔..................... ......................... 👑by:FATIMA Z-F👑...