🔥انها زوجتي2....🔥
👑By:FATIMA Z-F👑
عصام عيا ما يحبس فضحكة لكن غلباتو بزز عليه ..طاح كامل فوق المخدة كيموت بضحك عليها ... خلاها مهبوضة فضحكتو وشكلو لي كيزيدو وسامة على وسامة فكل مرة كيتبسم فقط فما ادراك انه يضحك امامك بهاد شكل طفولي كيخلي قلبك يتزلزل فمكانو بدون شعور...
حطات يديها على قلبها وعنيها فيه بمشاعر معقدة تملكوها وخلاو داتها كلها تسخن ...احساس بعيد كل البعد عن الاحاسيس لي كتعرف ...احساس لي دغدغ معدتها كأن هناك فراشات كيلعبو فيها و الحمورية طلعات لحناكها مزنكة ...عضات فمها من جنب و عنيها محطوطين على الشفاه ديالو بدون شعور قربات ليه و ببطء حنات راسها لعندو ....
توقف عن الضحك من شافها كتقرب ليه بوجها حمر و عنيها محلولين نصف حلة وفيهم بريق قريب ..لبريق لي غير عصام لي كيعرف الماهية ديالو و منين جاي لأنه الوحيد لي روض جسدها وعرف كل حراكتو اتجاه مطالبه.....تبعها بعينو وهي هابطة حتى وصلات لشفاه ديالو ببطئ غمضات عنيها ونزالت شفها ضد شفاه ديالو بقبلة حنينة و بريئة لدرجة لامست شفاه ديالو فقط ....هزات راسها وعنيها معسلين شافت فعيونو بصمت ....ديك نشوة لي جتاحت جسدها خلاتها تقبلو بدون وعي بنفسها....
بقاو كيشوفو فبعضهم وزادو دوك الاحاسيس خلاوها ترعد فمكانها...حس بيها وهو يمد يدو لعندها ..حط صبعو على شفاه ديالها كيحركو ببطء و بلمسات دافين هبط يدو لجنب عنقها كيلعب بإبهامو جنب ودنها جاب ليها تبوريشة ...جرها عندو بشوي وهي بدون وعي هبطات عندو..دور يدو على خسرها نعسها فوق منو و دور يد لأخرة على عنقها و بدون ما يعطيها وقت لتفكير نقض بجوع وعطش على شفاهها الوردية كيقبلهم و يمصهم بتلدد وهي كتأن وسط فمو بلسانو لي دخلو فأعماق فمها كيتحارب مع لسانها لي شتاق ليه و ريقها لعسلي لي كيسكرو كأنه شراب عتيق من القرون الوسطى .....
زاد طغا عليها كتر فالقبلة حتى ولات كتركل بين احضانو المتوحشة عاد طلقها و صدرو كيطلع و يهبط ..خلاها ترجع أنفاسها وهبط لعنقها كيقبلها في كل جهات و صوت تنفسها العالي كيزيد يشعل فيه العافية ....ما قدرش يتمالك اعصابو تجاها لأنه مشتاق ليها لدرجة كبيرة.....رجع هز عينو فيها دور شعرها ورا ودنها مستتار بملامحها الشهوانية و عيونها العسلية...خرج لسانو لحس ليها طرف فمها لي نازل منو ريقها العسلي...
شافها مقطعاتوش وساهية فيه بشهوة ..بسرعة قلبها تحت منو و طلع فوق منها ..تبسم نص تبسيمة برضى من شاف تفاعلها معاه ..
عصام غمزها بحب : شنو دابا هانتي جيتي لبين يدي ندير بيك ما بغيت مكاين لي يمنعني .....
تتبع
أنت تقرأ
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )
Romance#حـــــــصــــــــــــــــــريــــــــــــــــــــــــــــــاااا ..................... 💍#انها_زوجتي2💍...................... ..................💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔..................... ......................... 👑by:FATIMA Z-F👑...