☀الفصل 29☀

3.1K 77 0
                                    


🔥انها زوجتي2....🔥

👑By :FATIMA Z-F👑

في لحضة نطقها للكلمة الاخيرة خرج عينو فيها اكثر و صدمة بانت في ملامحو..بينما هي كانت كتشوف فيه بتقة و الخوف غير واضح في عنيها رغم قلبها لي كيزدح اكثر و اكثر.....

نطق بشراسة و عصبية واضحة في صوتو : مراااااتي...شكوووون عطاك الحق تنطقي هاد الكلمة.....

هاجر بالم في صوتها قالت: عطيتو راسي وهادا حقي انا .....

بالعصبية لي فيه و الغضب لي كابتو و جامعو شحال من نهار عليها جمع الوقفة متناسي الجرح لي جديد فكرشو...بسرعة نثر الخيط من يدو و صدرو العريان كيطلع و يهبط...بصوت كيف زلزال نطق بجهد....

عصام: ماااااياااااا...

بطالون كيقرقب دخلات عليهم مايا و الخوف واضح من ملامحها بصوت مترعد نطقات....

مايا: على سلامت.....

قاطعها ببرود طاغي في صوتو: خرجي حاتم من هنا و هبطيه لتحت.....

قبل ما تحرك تاخد حاتم تحرك جسد اخر بسرعة خدات حاتم من بين دراعو و عنيها حاملين شرر في مايا و نطقات بتحدير....

هاجر :انا لي انخرجو.....

عصام بغضب بغى يجر منها حاتم بينما هي زادت ضماتو لصدرها كثر...هزات فيه عينيها مدمعين و فيهم خوف.....

هاجر: ولديييي...

بسرعة بعد يدو من حاتم بعد ما شاف دموع في عنيها...تزير عليه قلبو كثر...دور يدو على شعرو مفقوص ....صاط بجهد و شاف في مايا بينما كلامو بي الاصل كان موجه لهاجر.....

عصام: وصليهم لفيلا.....

حركات مايا راسها و خرجات بينما هاجر تمشات بخطوات نحو الباب وحاتم بين حضنها كيف شي نونوس عزيز عليها مقدراش تفارق عليه وهو عاجبو الحال غيركيعنق فيها و يضحك......

حط يدو على خسرو كيسوط بجهد و كيشوف في ضهرها و شكلها لي واضح ما بين عيونو كيبين ليه انها ضعافت بزااف على اخر مرة كانو فيها مع بعض.....

دورات راسها ليه و عيونها كيبريو ركزات في عيونو للحضات قصيرة و بعد دالك رجعات نضراتها الامام و كملات سير ديالها ..خلاتو وراها في صمت كيحاول يحلل نضراتها او كلامها لكن ما كيلقى تاجواب لكلمتها الاخيرة...

#تتبع

#تتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن