☀ الفصل 193☀

2.7K 57 1
                                    

🔥انها زوجتي2....🔥

👑By:FATIMA Z-F👑

سمير: عارفة اش كتقولي.....

اريج حركات راسها بهدوء: اه بغيت نتزوج بيك ....

سمير كمش حجبانو : هدا زواج ا اريج ماشي لعب وانا كبير عليك ....

اريج عيونها دمعو: تا عمو عصام كبر من خالتي بعشرين عام ...

سمير حط يدو على خدها: هاجر كانت عندها 18 ديك ساعة اما نتي صغييرة ا اريج صغيييرة بزاف و مكينش لي يقبل بهاد زواج....

اريج عضات فمها بجهد: علاش ما ايقبلوش زواجنا وانا بلغت وقادة نولد ليك لولاد.....

سمير خرج عينو فيها : بلغتي ؟؟؟!...

اريج حركات راسها: اه بلغت لعام لي فات ....

سمير كمش حجبانو: علاش ما قلتيهاش ليا ....

اريج حدرات راسها : حشمت....

سمير هز حاجب و هبط لخر : نتي معريا راسك قدامي وكتقولي ليا حشمت هداك وجهك ولا مكتكسابيهش....

اريج ضرباتو لكتفو بحرج: وصافي هضر مع بابا وقوليه بغيت نتزوج بأربج...

سمير بسخرية: خلي غير نتفاهم انا وياك بعدا مزال شلا بلنات ما حليناهمش..

اريج هزات نيفها مقلقة: دابا واش مبغيش تزوج بيا قولها لي فوجهي نوض نمشي بحالي...

سمير شدها من يديها زير عليها كيضحك :مالكي عصبية كثر من لقياس خليني غير نكمل هضرتي ...

اريج ربعات يديها لصدرها منفخة : هاني كنسمع...

سمير حل فمو يهضر وهو يحبس من سمع دقان فلباب...لعب ليها فشعرها و توجه لباب كيضحك غير وحدو .
وقف كيطل من تقبة ديال لباب ..حتى جمد فمكانو و دنيا دارت بيه و صخفة طلعات معاه ...الحاصول كلشي تجمع عليه
...مشا الكوزينة كيجري جر اريج لي مفاهمة والو...دخلها لبيت كينهج و كيلبس فسروالو و تريكوه بزربة ....

اريج بدون فهم : مالك و شكون لي دق...

سمير بعصبية : عصام و هاجر و حاتم..."شاف فيها باغي ياكل راسو"....لا محصلناش ليوم عمر ديلمنا نحصلو ..."تنهد بجهد"...تخباي فالماريو وبقاي تم تا نحل عليك غادي نسد لباب باش مايعيقو بوالو ..

اريج لي غير سمعات اسم عصام فشلو عليها رجلين و شداتها لقوة ...فاقت بسمير لي هزها و حطها فالماريو وسد عليها بساروت وخشاه فجيبو ...

سد بيت نعاس و تمشى لباب وحاس براسو بحالي غادي لجهنم الكحلة ....حل لباب و ضحكة ترسمات بزز على ملامحو ....

سمير بتوتر : خويا عصام ختي هاجر مرحبا دخلو ...

هاجر كضحك دخلات عنقاتو: جبت ليك لفطور...

هزات ميكات قدامو وهو بزز منو كيبتاسم : دخلي لكوزينة قدامك نيشن ....

عصام هاز ولدو كيشوف فيها بنضرات غير مفهومين..

عصام: مالك...

سمير العرق كيتسرسب على ضهرو بحالي كيفك شي قنبلة موقوتة عارف عصام من العين يقراه : والو علاش....

عصام شاف فيه مزيان و سكت ماقال والو خلا سمير مسكين يتشوا من جوج قنات و عقلو كيردد "عاق بيا.. معاقش بيا "...

#يتبع

#يتبع

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
💔#قلــبان_لا_يلتقـيــــان💔 ( مكتملة )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن